روشتة رياضية

> «الأيام» أحمد عبدالله حيدرة الباشا:

> إن فروع اتحادات القدم التي تنظم مسابقات للفئات العمرية في محافظاتها تعمل على تطوير اللعبة وعلى الأندية الرياضية التعاون الفعلي لتسهيل نجاح تلك المسابقات لأن الاستفادة في الأخير لصالح الأندية ومساعدتها ضرورية لاستمرارية التطوير، والهدف مش الحصول على البطولة بالمغالطة وتزوير الأعمار.

< لعب التلال مباراته الأخيرة مع وحدة صنعاء بروح قتالية وحقق فوزه بثلاثة أهداف نظيفة ولو لعب التلال مبارياته السابقة بهذه الروح لن يكون في موقعه المتدني الآن ومهدد بالهبوط، وتحية حارة لجمهور التلال الوفي الذي يشجع فريقه على كل المستويات وفي كل الظروف وفي كل ملاعب الجمهورية.

< مبروك فريق أهلي صنعاء بطولة الدوري العام لكرة القدم للدرجة الأولى، رغم تعثره في البداية، ولكن بجهده وإخلاص وتفاني لاعبيه استطاع الحصول بجدارة على بطولة الدوري تهانينا القلبية له.

< فريق حسان استطاع أن يكسر القاعدة التي تقول إن الزلط «المال» هو مفتاح النجاح، فبحب لاعبيه وإخلاصهم وتفانيهم استطاع أن يكون منافساً قوياً على بطولة الدوري.

< إن (الحوت) الضخم الميت الذي قذف به بحر عدن في الأيام القريبة الماضية أكد قولنا إن البحر لايقبل الجيفة وأنتم افهموا أن الرياضة مثل البحر لاتقبل الجيفة حتى لو كانت (حوتا) كبيرا، نقول هذا الكلام ونؤكد عليه دائماً من خلال تجربتنا الطويلة في مجال الرياضة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى