وزيرا الإدارة المحلية والتعليم العالي يتفقدان المراكز الصيفية بأبين

> زنجبار «الأيام» مازن سالم صالح:

> تفقد الأخوان د. صالح باصرة وزير التعليم العالي وعبدالقادر علي هلال وزير الإدارة المحلية برفقة م. فريد مجور محافظ أبين، صباح أمس بزنجبار المراكز الصيفية والشبابية بالمحافظة حيث اطلعوا على مستوى الإقبال والأداء بمخيمي «الحاسوب» بكلية التربية زنجبار و«الفتيات» بثانوية خديجة الكبرى، وكان في استقبالهم الأخ حسين البهام مدير مكتب الشباب والرياضة ورئيس وأعضاء المخيمين. وعبر الوزيران عن ارتياحهما للإقبال الملحوظ وأبديا سعادتهما لمستوى البرامج المنفذة من خلال تعليم دورات الحاسوب وتبني الأعمال اليدوية والمشغولات التطريزية في مخيم الفتيات.

وقد أقيم على هامش الزيارة برنامج احتفالي ألقيت فيه العديد من الكلمات والقصائد الشعرية من المشاركين والمشاركات والتي تطرق بعضها لما تحويه هذه المراكز من أنشطة هادفة وفعاليات متنوعة.

وأثنى الأخ عبدالقادر هلال على تميز المراكز الصيفية بأبين من خلال ما تلمسه عبر هذه الزيارة وأكد دعمه للمراكز الصيفية فيها بمبلغ نصف مليون ريال تخصص للرحلات الترفيهية لأعضاء المراكز الصيفية من الجنسين، وكذا تقديمه ستين جهاز حاسوب لتذليل الصعوبات التي يواجهها المشاركون في المراكز على أن يتم استغلالها في الثانويات النموذجية في المحافظة لتلقي مبادئ الحاسوب ضمن المقررات الدراسية.

على الصعيد ذاته اختتمت أمس فعاليات المسابقات الثقافية بالمراكز الصيفية في المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى