في غرفة عدن وبإشراف الشؤون الاجتماعية والعمل الشيخ عبدالرحمن الصلاحي رئيسا لجمعية الصاغة والشيخ حسين شلوة رئيسا فخريا لها

> عدن «الأيام» خاص:

> تحت اشراف مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بمحافظة عدن، عقدت الجمعية العمومية لجمعية صائغي الذهب والفضة والمجوهرات بعدن يوم أمس دورتها الانتخابية لانتخاب هيئتها الإدارية برعاية وفي قاعة الغرفة التجارية الصناعية عدن.

استهلت أعمال الدورة الانتخابية بآي من الذكر الحكيم تلاها خاشعاً الشيخ نضال باحويرث وألقى بعد ذلك الشيخ محمد عمر بامشموس رئيس غرفة عدن كلمة توجيهية أعرب في مستهلها عن مشاعره وزملائه في مجلس إدارة الغرفة بالارتياح لعمل الجمعية تحت مظلة غرفة عدن وأعرب عن سروره لسير عمل الجمعية لصالح منتسبيها في خط متواز مع مصالح الاقتصاد الوطني وأعاد الشيخ بامشموس تأكيد غرفة عدن على الاستمرار بتقديم العون اللازم للجمعية متى ما شعرت بالحاجة لذلك.

ألقى بعد ذلك الأخ عصام وادي كلمة الشئون الاجتماعية والعمل قدم من خلالها عرضاً موجزاً لأعمال الجمعية من خلال رصد مكتب الشئون الاجتماعية والعمال بالمحافظة في إطار نشاطات المنظمات غير الحكومية والتي حددت مستويات أربعة لتقييم سير تلك المنظمات وأعرب عن اعتزازه لتحقيق الجمعية المستوى الأول من التقييم وحث الأخ الوادي أعضاء الجمعية العمومية على الانتظام بدفع اشتراكاتهم المتواضعة للجمعية لأنها المقياس الرئيس لحماس الأعضاء وانتمائهم لجمعيتهم.

من جانبه أعاد الشيخ عبدالرحمن محمد الصلاحي رئيس الجمعية إلى الأذهان انعقاد الاجتماع نفسه وبالحضور نفسه قبل ثلاثة أعوام وتحدث عن الجهد المتواضع للجمعية وعن التحديات التي تواجهها الجمعية والتي ستتم مواجهتها بتضافر جهود الجميع، كونها تصب في مصلحة هذا القطاع من قطاعات الاقتصاد الوطني وانتهز الشيخ الصلاحي الفرصة لنفسه ونيابة عن زملائه أعضاء الهيئة الإدارية ليسجل تقدير الجمعية للتعاون الذي أبدته قيادة غرفة عدن ممثلة بالشيخين الجليلين محمد عمر بامشموس وعبدالله سالم الرماح وقيادة أمن عدن ممثلة بالأخ العميد الركن عبدالله عبده قيران ونيابة استئناف محافظة عدن ممثلة بعدالة القاضي قاهر مصطفى.

اختتم الشيخ الصلاحي كلمته قائلا: «أنتم الآن أمام تقرير إداري ومالي عام لمناقشته والمصادقة عليه وأمام عملية انتخابية سنسلم بنتائجها لأن الأمر مرهون بإرادتكم».

ثم قدم الأخ عمر حسن العمودي أمين عام الجمعية عضو مجلس إدارة غرفة عدن التقرير الإداري والمالي للجمعية استهل في مقدمته بتقديم شكر وتقدير الجمعية للشيخ محمد عمر بامشموس والأخ العميد ركن عبدالله عبده قيران مدير أمن محافظة عدن وعدالة القاضي قاهر مصطفى رئيس نيابة استئناف محافظة عدن لمواقفهم الإيجابية من هموم الجمعية وقضاياها وأوضح الأخ العمودي في تقريره جانبي الإيرادات والنفقات للجمعية.

بعد مصادقة أعضاء الجمعية العمومية على التقرير المقدم تقدم الشيخ محمد عمر بامشموس رئيس غرفة عدن بإفادة لأعضاء الجمعية العمومية أشار فيها إلى توجيه مندوب الشئون الاجتماعية والعمل بأن هناك وسيلتين انتخابيتين يقرر أعضاء الجمعية العمومية إحداهما وهما: الانتخاب بالتزكية أو أن ترشح القاعة عدداً من الأعضاء لينتخب منهم 11 عضوا ويرتب الأعضاء المنتخبون بعد ذلك أوضاعهم في الهيئة الإدارية.

لوح الأعضاء بأيديهم مصادقين على الانتخاب بالتزكية ورتب الأعضاء المنتخبون بالتزكية أوضاعهم في الهيئة الإدارية على النحو التالي:

عبدالرحمن محمد الصلاحي (رئيساً)، عبدالرحمن عوض الباني (نائباً للرئيس)، عمر حسن العمودي (الأمين العام)، علي أحمد باطاهر (الأمين العام المساعد مدير عام الجمعية)، صالح محمد عبادي (المسؤول المالي) وعضوية أحمد سعيد باحشوان، حسين صالح شلوة، ربيع علي زربادي، عبدالله صالح الحبيشي، عمر صالح شعران، محسن علي الذيباني.

لجنة الرقابة والتفتيش: بدر عبده أحمد جعموم (رئيساً)، حسين أحمد عبدالله باطاهر (نائباً للرئيس)، وأحمد سعيد جوبان.كما صادق أعضاء الجمعية العمومية على انتخاب الشيخ حسين محمد شلوة، رئيساً فخرياً للجمعية تقديراً لأياديه البيضاء عليها. حضر الأخ أبوبكر أحمد سالم باعبيد عضو مجلس إدارة غرفة عدن أعمال الدورة الانتخابية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى