ثلاث نقاط رياضية هامة

> صلاح عبدالقادر باسندوة /المكلا - حضرموت

> < الكل ينتظر بلهفة وشوق اعتزال الكابتن خالد عفارة قائد فريق نادي التلال لكرة القدم، خاصة بعد أن أعطى كل ما عنده، وصار لزاماً عليه أن يفكر بنهاية سعيدة.. ولكننا لا نعرف هل سيختار فريق نادي وحدة عدن ليعتزل من بين صفوفه لأنه اشتهر وهو يلعب للقلعة الخضراء العريقة، أم سيختار نادي التلال وقلعته الحمراء الذي ساهم معه في إحراز بطولته الوحيدة للدوري في ظل الوحدة المباركة.. أم أنه تعقد من المماطلة التي لقيها ولا يزال يلقاها نجم النجوم شرف محفوظ؟

< الكابتن باسل جماعي لاعب فريقي الشعلة وهلال الحديدة والمنتخبات الوطنية لاعب خدم كثيراً وطنه والناديين وكان وراء الكثير من انتصاراتهما .. وكان أعلن اعتزاله قبل حوالي نصف شهر في الحديدة، إلا أن ظروفاً حالت دون ذلك.

فأجل الاعتزال وهو ليس اللاعب الأول الذي يتأجل اعتزاله فغيره كثير.. ولكنني هنا أناشد الشيخ أحمد العيسي أن يفي بما وعد الباسل ويقيم له بالإشتراك مع فتحي سالم رئيس الشعلة مهرجاناً يليق به.

< الدوري اليمني لكرة القدم ولا فخر أطول دوري في العالم، فلقد انتهى الجمعة الماضية فقط بمباراة اليرموك وأهلي صنعاء، وهذا دليل واضح أننا مازلنا نعيش في العشوائية والإرتجال وعدم معرفة شيء إسمه تخطيط وبرمجة وتثبيت مواسم.

وزاد الطين بلة أننا نغالط ونزور في أعمار لاعبينا الناشئين والشباب في الأندية،وعلى مستوى المنتخبات ومن قبل الكبار.. فمتى سنخجل مما نفعله؟

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى