لماذا هبط فريق نادي التلال لكرة القدم ؟

> «الأيام الريــاضـي» محمد منصور مؤيم:

> لم يكن يتوقع أكثر المتشائمين أن يأتي يوم ويرى فيه فريق كرة قدم التلال يهبط إلى غياهب دوري عام الحرافيش، ومن وجهة نظري المتواضعة، وكمشجع تلالي أرى أن إدارة نادي التلال الرياضي هي المسئولة الاولى عن هذا الهبوط غير المتوقع، كيف لا.. وهي التي أوجدت لاعبين (أي كلام) وسارعت إلى استقدام محترفين ليس بالمستوى الراقي المطلوب،وأهملت لاعبين مميزين، وحتى أقرّب إليك عزيزي القارئ الصورة وأوضحها لك أكثر .. إسالوا الادارة أين باسل عوض، مروان مسعود، نياز صالح، عصام السمان،، محمد العرشي، رياض خرفوش، عصام خدشي، والقائمة تطول..والشيء الآخر الذي تتحمله الادارة ونسألها عنه: كم لاعباً في الفريق من أبناء كريتر .. وهل اهتميتم بإيجاد قاعدة من ناشئيكم وشبابكم الذي لجأ للفرق الشعبية لعدم إعطائهم الفرص للعب ؟!

حقاً عزيزي القارئ التلالي انك اذا عرفت العدد سوف تتفاجأ، وستقول في نفسك: من غير المعقول أن مدينة كريتر غير قادرة على إنجاب اللاعبين لفريقها .. فالإدارة كدست المحترفين في الفريق من الداخل والخارج وهم طبعاً فاقدو الولاء والحب للنادي والفانلة الحمراء .. قد يقول قائل:ولكن نحن في زمن الاحتراف،ولكنني أرد عليه: هذا صحيح ولكن يفترض أن يكون المحترف أفضل مستوى من أبناء النادي، وإلا ما فائدة التعاقد معه بالعملة الصعبة التي يحرم منها المخلصون من أبناء التلال الذين نعطيهم الفتات.

على العموم هبوط التلال ليس نهاية العالم، فعلى المخلصين للتلال أن يستوعبوا الدرس، ويتعلموا من الاخطاء بالاهتمام بالنشء والشباب، ولملمة أبناء النادي القادرين على العودة به، وإبعاد الحرس القديم ..ولو فعلنا ذلك فسيعود الفريق إلى الواجهة كما كان وبسرعة كما فعل حسان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى