متى يحضر فخامة الرئيس نهائي الدوري أو الكأس ?

> «الأيام الريــاضـي» عبود أحمد بوعسكر:

> لقد تابعت وأكيد تابع معي كل من هو شغوف بكرة القدم نهائي الدوري أو الكأس في كثير من البلدان، وشاهدنا التشريف الكبير للفريقين الواصلين للنهائي من قبل رئيس هذه الدولة أو تلك والمتمثل بالحضور للمباراة النهائية، وهو تشريف ما بعده تشريف للجماهير الحاضرة والمشاهدة عبر الشاشة،فكيف باللاعبين الذين يلعبون النهائي ويسلمون ويصافحون قائدهم ورئيس دولتهم، أو أميرهم أو ملكهم.

وأنا أشاهد كل هذا تمنيت وأكيد تمنى معي آلاف الشباب الرياضيين في اليمن السعيد أن يحضر فخامة الرئيس راعي الشباب المشير علي عبدالله صالح نهائي الدوري هذا الموسم أو نهائي الكأس ليكون حضوره فخرا وتشريفاً لنا نحن معشر الرياضيين وشرفا للفريقين اللذين يلعبان النهائي.

إنه قائد النهضة الرياضية في اليمن وراعي الشباب وأبو الرياضيين ودعمه لهم بلا حدود شيء ملموس في كل المحافظات .. ورئيسنا لا يقل أهمية عن أولئك الرؤساء الذين يحضرون النهائي في بلدانهم، بل هو أفضلهم فليتك يا أبا أحمد تعطينا من وقتك القليل (رغم مشاغلك الكثيرة) بالحضور للنهائي عند انتهاء مواسم الكرة، ليكون لنا شرف هذا الحضور وافتخاراً للفريقين أصحاب النهائي وشرفا كبيرا جداً للبطل المتوج الذي سيتسلم الكأس من يدك أطال الله في عمرك يا راعي الرياضة والشباب في وطن 22 مايو ..اليمن السعيد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى