استقبال حافل لأبطال طائرة العرب

> صنعاء «الايام» خاص

>
عاد منتخبنا الوطني لناشئي الكرة الطائرة ظهر أمس إلى أرض الوطن وعلى صدور لاعبيه ذهب البطولة العربية للناشئين والتي استضافتها مدينة اللاذقية خلال الفترة من 24-17 من الشهر الجاري.

وكان في مقدمة مستقبلي الابطال الاخوة : عبدالله بهيان وكيل وزارة الشباب والرياضة وعبدالحميد السعيدي الوكيل المساعد ومحمد الاهجري أمين عام اللجنة الاولمبية وعادل وادي المدير التنفيذي لصندوق النشء والشباب وخالد صالح مدير عام النشاط الرياضي وفرقة جمهور التلال التي استقبلتهم بالاهازيج والطبول .

وفي اللقاء القصير بصالة التشريفات تحدث الاخ عبدالله بهيان وكيل وزارة الشباب والرياضة بكلمة قصيرة قال فيها:«أولاً نبارك للجميع هذا الانجاز الكبير،وحقيقة لقد شرفتم اليمن وأسعدتم الملايين لذلك فإن وزارة الشباب والرياضة وعلى رأسها معالي الوزير حمود عباد لن تبخل عليكم في شيء وسوف تكرمكم وتقدم لكم كافة الدعم والمساندة، وكل مانتمناه أن لانقف عند هذا الانجاز ونعمل بجد أكثر لنحقق أفضل من هذا الانجاز الكبير وأتمنى لكم التوفيق والنجاح .

وقد ألقيت في اللقاء كلمات مختصرة من الاخوة عبد الحميد السعيدي ومحمد الاهجري وعادل وادي وخالد صالح ورئيس اتحاد الطائرة محسن أحمد صالح عبرت جميعها عن سعادة الجميع لهذا الانجاز مطالبة بذل المزيد وتحقيق انجازات أخرى لكون هذا المنتخب لايزال في بداية الطريق .

بعد ذلك التقطت الصور التذكارية واستقبلت فرقة جمهور التلال الأبطال بالأهازيج الرائعة وطاف موكب الابطال في شوارع العاصمة حتى استقر في ميدان التحرير حيث شاركت الابطال أفراحهم بالذهب .

الجدير ذكره أن حصول الابطال ناشئة كرة الطائرة على لقب بطل العرب هو الانجاز الاول على مستوى الألعاب الجماعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى