استمرار إغلاق عقبة المطهاف بشبوة للأسبوع السادس

> عتق «الأيام» أحمد بوصالح:

> ما تزال الطريق الواقعة ما بين منطقتي العرم وهدى بمديرية حبان من ناحية، ومنطقة المطهاف بمديرية رضوم من الناحية الأخرى، وتصل هاتين المديريتين بباقي مديريات محافظة شبوة والمحافظات الأخرى مغلقة منذ زهاء ستة أسابيع، وذلك على إثر تعرض عقبة المطهاف لأضرار بالغة جراء الأمطار التي شهدتها المنطقة مطلع شهر يوليو الماضي.

وأفاد الأخ يسلم أحمد المرضوف، عن لجنة المواطنين المكلفة بالمتابعة، بأن «الطريق فعلا مغلقة منذ 6 اسابيع بسبب الأضرار التي تسببت بها الأمطار ما أدى إلى توقف الناس عن استخدامها، وفي المرات السابقة كان المواطنون يجمعون التبرعات ويقومون بأعمال الإصلاح إلا أن الضرر هذه المرة كبير ويفوق إمكانيات المواطنين».

وأضاف: «بهذا الصدد قمنا بإنزال مهندس متخصص على نفقتنا وقام بإعداد دراسة ورفع التكاليف المطلوبة لإصلاح العقبة وقدمنا الدراسة إلى السلطة المحلية بالمديرية والمحافظة وفي ضوء ذلك وجه الأخ د. سالم الهميس، أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة بصرف المبلغ المرفوع من قبل المهندس ولكننا فوجئنا بعدم تنفيذ مكتب النفط توجيهات الأمين العام، مطالبين بتوجيه صريح من قبل الأخ محافظ شبوة وما نزال في انتظار إصدار الأخ المحافظ توجيهاته بصرف المبلغ للبدء في صيانة عقبة المطهاف».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى