الأحمدي يمثل اليمن في مهرجان شاعر الشعراء بسوريا

> رداع «الأيام» محمد صالح المشخر:

> تأهل الشاعر اليمني صالح عباد أحمد الأحمدي إلى التصفيات النهائية لمهرجان شاعر الشعراء الأول العربي المقام بدار الأسد بمحافظة دمشق بالجمهورية العربية السورية بدعم الامير السعودي عبدالرحمن الطيار، وقيمة الجائزة 1000000 دولار، والتي بدأت في العاشر من أغسطس وتستمر حتى الثاني عشر من سبتمبر من العام الجاري 2007م بمشاركة إحدى عشرة دولة عربية، ويمثل كل دولة عربية في التصفيات التمهيدية عشرة شعراء مع أربعة حكام، حيث تم إجراء تصفيات بين ممثلي كل دولة، وقد فاز شاعرنا صالح عباد الأحمدي من منطقة آل أحمد قيفة برداع ممثلا للجمهورية اليمنية في المهرجان الأول على مستوى العرب.

وفي تصريح هاتفي لـ«الايام» طالب الشاعر صالح عباد الأحمدي، الجمهور اليمني بالتصويت له على الرقم الخاص به وهو 610 والإرسال عبر الارقام 5140 MTN و5563 سبأفون كونه لا يمثل منطقة بعينها بل يمثل اليمن من أقصاه إلى أقصاه.. وناشد القيادة السياسية ممثلة بالمشير علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية راعي الشعراء الأول بتبني دعمه كونه يمثل الجمهورية قيادة وشعبا، ويرفع راية اليمن عالية.

ونوه بأن التصويت يمثل 50 بالمائة من النتيجة النهائية، والـ 50 بالمائة الباقية للجنة الحكام، ودعا الصحف الرسمية والحزبية والأهلية إلى دعمه والدعوة عبرها للتصويت له، وناشد شركات الهاتف المحمول بالجمهورية بتبني وفتح الخطوط على البرنامج حتى يمكن للأغلبية المشاركة في التصويت له من أجل خدمة اليمن الغالي ورفعه عاليا.

الجدير ذكره أن قناة (نبوتي في) الجديدة اللبنانية تنقل هذا المهرجان يوميا من الساعة السادسة مساء وحتى التاسعة مساء على الهواء مباشرة من الداخل والخارج.

حضر فعالية التصفيات التمهيدية بين الشعراء اليمنيين سعادة سفير الجمهورية بسوريا د. صلاح العنسي، ورئيس الوفد اليمني ابو حمدي وعدد من السفراء العرب والشباب والطلاب اليمنيين بدمشق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى