حديث الأربعاء .. تسديدات مباشرة

> «الأيام الرياضي» صلاح العماري :

> إسناد الاتحاد العام لكرة القدم مهمة إدارة منتخبنا الأول للزميل عادل الأعسم تعد مبادرة مسبوقة لإشراك الإعلام في العمل الإداري الرياضي،زميلنا المبدع على مستوى القلم الرياضي عادل الأعسم نتمنى له كل التوفيق لمواصلة التألق على صعيد العمل الإداري مع المنتخب الوطني.

< عندما وقفت كل مدينة الشحر مع ممثلها في الدرجة الثانية سمعون ظهر الفريق بشكل مغاير وأصبح سمعون التاريخ والتألق (شكل تاني) وقفز قفزة عالية من المؤخرة نحو المنافسة على خطف إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الثانية، وأعتقد أن العراقي حسين مهاوي والمهاجم سعيد محفوظ قد أضافا الكثير للفريق مع بقية اللاعبين ولا ننسى تألق الحارس المبدع الرائع عوض باقحوم.. تمنياتنا لسمعون مواصلة التألق والتأهل وهي كذلك لسيئون الذي ينافس على الطرف الآخر في إطار المجموعة الأولى، وهي دعوة لسلام الغرفة لرص الصفوف وتوحيد الجهود للهروب من دائرة الخطر..وهناك السؤال للسلطة المحلية بحضرموت: أين أنتم من سمعون وسيئون وسلام الغرفة؟

< طائرة أهلي الغيل تعيش أفضل حالاتها، هذه مقدمة واقعية عكسها الزميل عمر فرج عبد الأسبوع قبل الماضي، فالأهلي يمتلك فريقاً شاباً قادراً على جلب الكثير من البطولات للنادي العريق فقط هو بحاجة إلى كثير من الاهتمام.

< حسان أكبر من مجرد بطل، إنه بالفعل مصنع النجوم، على مدى سنوات عديدة ظلت أبين وحسان على وجه الخصوص ترفد بقية الأندية بالنجوم، مبارك لكل نجوم حسان مركز الوصيف وعقبال الدرع الموسم القادم إن شاء الله.

< سالم عوض حارس من ذهب، أحد الكوادر الحسانية المهاجرة في سماء النصر العماني.. مزيداً من التألق.

< شعب حضرموت.. بقيتم في الدرجة الأولى بل وحققتم المركز الخامس وكأس الفريق المثالي.. هل بدأت الإجازة المفتوحة من جديد؟

< ظاهرة الاعتداء على حكام المباريات أصبحت موضة تعتمدها الأندية، وتكتفي لجنة المسابقات باحتساب النتيجة للفريق الآخر، فأين كرامة الحكم ؟

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى