القدسي: صرف الإكرامية للمتقاعدين سيتواصل عبر مختلف مكاتب بريد عدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
صرح لـ «الأيام» الأخ عبدالعظيم القدسي، مدير عام الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي فرع عدن، بأنه تم يوم أمس صرف إكرامية الرئيس الخاصة بشهر رمضان الكريم لمتقاعدي القطاع العام وكذا لموظفي المرافق العامة التي تصرف مرتباتها عبر البريد، موضحا أن مكاتب بريد عدن قامت حتى يوم أمس بصرف نحو 533 مليون ريال من إجمالي التعزيز المالي الخاص بإكرامية الرئيس لمن يتقاضون معاشاتهم ومرتباتهم عبر بريد عدن والبالغ مليارين وثمانمائة مليون ريال.

وأكد القدسي أن عملية صرف إكرامية الرئيس ستتواصل على مدار أيام الأسبوع من ضمنها أيام العطل الرسمية عبر مختلف مكاتب البريد التي تتوزع على مديريات ومناطق محافظة عدن وخلال الفترتين الصباحية والمسائية بما يمكن كافة المستفيدين من استلام معاشاتهم وكذا إكرامية الرئيس لشهر رمضان الكريم بكل يسر وسهولة وفي مناطقهم.

وأضاف مدير عام الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي فرع عدن أن إدارة البريد قامت هذا العام بتوفير قسائم خاصة بصرف إكرامية الرئيس لشهر رمضان عملت على تنظيم عملية الصرف وتيسيرها للمتقاعدين ولموظفي المرافق الحكومية الذين يتسلمون مرتباتهم عبر مكاتب البريد.

إلى ذلك عبر متقاعدون وموظفون عن تقديرهم للجهود المكثفة التي يبذلها بريد عدن بما انعكس بشكل إيجابي على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين من متقاعدين وموظفين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى