سيدة سنغافورية تنصب على ثلاثة رجال عبر الانترنت وتعدهم بالزواج

> سنغافورة «الأيام» د.ب.أ :

> ذكرت تقارير إخبارية أمس الأول أن سيدة سنغافورية اعتقلت لنصبها على شخص عبر الانترنت ، اعترفت بخداعها شخصين آخرين عن طريق استخدامها صورة نجمة هندية على أنها صورتها.

وخدعت السيدة ماليها رامو على الضحية الاول /32 عاما/ الذي يعيش في الولايات المتحدة ويعمل مهندس برمجيات حيث حصلت منه على مبلغ 68 ألف دولار سنغافوري (44768 دولارا أمريكيا).

وحصلت ماليها على أكثر من 250 ألف دولار سنغافوري (164 ألف دولار أمريكي) من الضحيتين الاخرين وهماشخصان من أصل هندي أحدهما يعيش في الولايات المتحدة والاخر في أستراليا.

وحكم على ماليها أمس الخميس الذي صادف يوم عيد ميلادها السابع والثلاثين بالسجن 36 شهرا إضافية ، حسبما أفادت صحيفة "ستريتس تايمز" السنغافورية.

وقال محامي ماليها أمام المحكمة إن السيدة وهي متزوجة قررت أثناء قضائها حكما بالسجن لمدة ستة أشهر في قضية الاحتيال على مهندس البرمجيات أن تعترف بكل جرائمها السابقة لكي يرتاح ضميرها.

وكانت ماليها قد تعرفت على ضحاياها عبر أحد مواقع الدردشة على الانترنت وانتحلت اسما لها وأرسلت إلى ضحاياها صورا للممثلة الهندية جاياتري جوشي بالبريد الاليكتروني على أنها صورها ، ووعدت كلا منهم بأنها ستتزوجه وظلت تستنزف منهم الاموال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى