توزيع 30 شقة سكنية للمتضررين من الأمطار في الشحر

> الشحر «الأيام» خاص:

> جرى في مدينة الشحر، أمس، توزيع 30 شقة سكنية على المتضررين من الأمطار والسيول التي اجتاحت الشحر عام 2001م، وتسببت في هدم عشرات من منازل الأهالي بمنطقة دفيقة من ضواحي المدينة.

وقد جرى توزيع وثائق تمليك هذه الشقق على المستفيدين، وعددهم 30 أسرة، بحضور الأخوين طه هاجر محافظ حضرموت وسالم أحمد بانخر المدير العام لمديرية الشحر، اللذين أوضحا في سياق الفعالية، التي رافقت حفل التسليم «أن إنجاز هذه الشقق وتسليمها اليوم للمتضررين يأتي كمكرمة من فخامة رئيس الجمهورية الرئيس علي عبدالله صالح لهؤلاء المتضررين بمناسبة الشهر الفضيل رمضان الكريم» الذي يحل أول أيامه في هذا العام أواخر الاسبوع الجاري.

من ناحيتهم، عبر المتضررون الذين تسلموا الشقق عن شكرهم للجهود المبذولة لتهيئتها للسكن بعد أن توقف العمل فيها عدة سنوات، كادوا خلالها ان يفقدوا الأمل في حصولهم عليها.

وأثنوا في هذا الخصوص على جهد الأخ سالم احمد بانخر مدير عام المديرية لمتابعة توفير المبالغ المطلوبة لاستكمال تشطيب الشقق وتوفير الخدمات الأساسية لها، وكذلك جهود م.أمين سعيد بارزيق مدير عام مكتب الأشغال والطرق بالمديرية لتسوية الخط الموصل لمنطقة الشقق الجديدة، ومتابعة تمويل رصفها، وكذلك «الأيام» لمتابعة قضيتهم خلال نشرها إخباريات واستطلاعات منذ كارثة الأمطار والسيول عام 2001م وحتى اليوم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى