نقابات عمال الجمهورية - فرع حضرموت: على السلطة إنجاز كافة قضايا الأراضي الخاصة بالعمال والموظفين خلال أسبوعين من تاريخ هذا البيان

> حضرموت «الأيام» خاص:

> أكد الاتحاد العام لنقابات عمال الجمهورية-فرع حضرموت في اجتماع له أمس أن «على السلطة إنجاز كافة قضايا الأراضي الخاصة بالعمال والموظفين خلال أسبوعين من تاريخ هذا البيان».

وتابع في بيان عن الاجتماع- تسلمت «الأيام» نسخة منه:«ما لم فإننا سنتخذ كافة الخطوات والأساليب القانونية الكفيلة بحصولنا على حقوقنا المشروعة، خاصة وأننا نرى الأراضي تصرف لأشخاص وجهات من ذوي النفوذ».

وقالر:«اتفق الحضور على أن السيل بلغ الزبى وأن الكيل قد طفح، ولم تعد تجدي كافة المطالبات والمتابعات والمراسلات، وعليه فقد ارتأى الحاضرون توجيه هذا البيان إلى السلطة المحلية وإدارة العقار باعتباره آخر المناشدات».

وكان الاجتماع، الذي حضره الأخ رئيس الاتحاد العام لنقابات محافظة حضرموت، قد وقف «أمام كل الخطوات التي اتبعت مع السلطة المحلية وإدارة العقار بالمحافظة بشأن قطع أراضي الموظفين والتسويف والمماطلة وعدم تنفيذ التوجيهات الصادرة من السلطات وكذا عدم الالتزام بالاتفاقات المبرمة مع إدارة العقار وبحضور السلطات المحلية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى