(على المكشوف) جديد رمضان في إذاعة المكلا

> المكلا «الأيام» صالح حسين الفردي:

> ضمن الخطة البرامجية الخاصة بالشهر الفضيل، شهر رمضان المبارك، يأتي البرنامج التمثيلي الدرامي الاجتماعي (على المكشوف) فكرة وتأليف الإعلامية أفراح محمد جمعة خان، وإخراج المنفذ عمر بانبوع، تمثيل عدد من كوادر الإذاعة في (15) حلقة شبه يومية طيلة الشهر الكريم.

والبرنامج يتعرض بالنقد للكثير من الظواهر السلبية والبيروقراطية الإدارية التي تعاني منها الكثير من مؤسسات ومرافق الدولة وظواهر سلوكية مجتمعية طارئة على المجتمع الحضرمي.

ويتميز البرنامج بالجرأة في الطرح وعرض المشكلات والقضايا وتشريح الكثير من السلوكيات المعيبة التي برزت في بعض المؤسسات بأسلوب حواري درامي بلهجة شعبية فيها روح النكتة التي تصيب مكامن الخلل بقوة وتضع مبضع الجراح على بيت الداء. وبذلك تكون إذاعة المكلا قد عمدت إلى التعرض لهذه الظواهر بشفافية هي من أهم الأدوار التي يجب أن تنهض بها أي وسيلة اعلامية فما بالنا بإذاعة محلية لها مستمعيها الكثر الذين يترقبون جديدها في كل خارطة برامجية، ويزداد تعلقهم بها في شهر رمضان المبارك.

وبرنامج (على المكشوف) هو جديد رمضان هذا العام في إذاعة المكلا، ومن المتوقع أن يحظى بمتابعة كبيرة من قبل مستمعيها ومن الكثير ممن مستهم حلقات هذا البرنامج.. فهل يستمر حتى النهاية؟

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى