وعاد الوحدة العدني.. والعود أحمد

> «الأيام الرياضي» شكيب راجح:

> وأخيراً عاد فريق نادي وحدة عدن لكرة القدم إلى موقعه الطبيعي في الدرجة الأولى ومصاف فرق النخبة..بعد سنوات عجاف عانى فيها لاعبوه مرارة المنافسة في دوري أندية الدرجة الثانية .. نعم ما أحلى عودة بيارق الهاشمي وفرسان الفيحاء بعد غياب طويل دام سبع سنوات شاقة وصعبة على كل من يعشق الأضواء والشهرة والأجواء الجميلة، ولعل الفضل بعد الله يعود إلى النجوم الشباب الذين صنعوا هذا الإنجاز، ومن خلفهم الرجال الذين أخلصوا وبذلوا كل غالٍ ونفيس من أجل تحقيق هذا الهدف.

ولعل عودة وحدة عدن إلى مكانهم اللائق بهم في دوري الأضواء والنخبة بعد انتهاء أصعب دوري يقام في بلادنا دليل على العزيمة القوية والإصرار العنيد لكل لاعب شاب شارك في الصعود الجميل، وتأكيد على أن الإنسان الصادق عندما يريد التغلب على مشاكله يستطيع فعل ذلك بالإصطفاف الرائع للجميع كرجل واحد وتحت قيادة واحدة نزيهة تنظر للغد نظرة تفاؤل وطموح، وعزم على تثبيت الإنجاز المحقق وعدم الرجوع إلى الخلف أبداً.. أبداً.. ولكن هنا يجب أن ننبه إلى أن هذا العزم والتصميم والإصرار والروح القتالية يجب أن توجه باتجاه باقي ألعاب نادي الوحدة العدني.

وفي نفس الوقت تكثيف الجهود للحفاظ على النادي العريق دائماً في الواجهة وهذا لن يكون الا بالعمل المخلص وبوضع الخطط والبرامج الهادفة بقاء الوحداويين في المقدمة إن شاء الله في كل الألعاب.

في الختام لاننسى الدور المميز للعميد عبدالله قيران مدير أمن عدن الرئيس الفخري للنادي والذي لعبه في سبيل إعلاء راية وحداوية عدن دائماً، وكذا الأخ جمال اليماني مدير عام مكتب الشباب والرياضة وكذا المجلس الإداري للنادي الذي تحمل المسؤولية بكل أمانة واخلاص، ونقول في الأخير هنيئاً لجماهير الشيخ عثمان هذا الإنجاز آملاً منها مواصلة المؤازرة والتشجيع في كل الملاعب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى