جمعية حضرموت تكرم 256 طالبا وطالبة بمدينة شبام

> شبام «الأيام» خاص:

>
نظمت صباح أمس الاول الثلاثاء جمعية حضرموت الخيرية الاجتماعية فرع شبام بالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بالمديرية حفلا تكريميا بمدرسة السيدة فاطمة للتعليم الأساسي والثانوي للبنات، بحضور الأخوة بدوي فرج مفتاح، مدير التربية بالمديرية وأبوبكر طه الحبشي، مدير المدرسة وممثلين عن مشروع التنمية الحضرية الألماني وأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية.

وألقى الأخ عوض عمر حسان، أمين عام جمعية حضرموت كلمة أشار فيها إلى اهتمام الجمعية بتعليم الفتاة وتشجيع المتفوقات من خلال هذا التكريم لأوائل الطالبات بمدرسة فاطمة وكذا المتفوقات من طالبات الجامعة بعموم المديرية، مؤكدا أن الجمعية قدمت عند افتتاح المدرسة منذ سنوات الأثاث وعشرة أجهزة حاسوب و200 ماكينة خياطة.

وأشاد عوض حسان بإنشاء هذه المدرسة من أسرة رجل الخير المرحوم سالم محمد شماخ. وبلغ إجمالي المكرمات بهدايا من الجمعية 164 طالبة من التعليم الأساسي والثانوي في حفل حضرته أمهات المكرمات ومعلمو ومعلمات المدرسة.

وفي عصر اليوم نفسه كرمت الجمعية أيضا المتفوقين في مدرسة 26 سبتمبر للتعليم الاساسي للبنين بسحيل شبام، بحضور مدير المدرسة الأخ عمر بن جبير، حصل فيها 92 طالبا على هدايا تذكارية مفيدة، وأشاد بدوي فرج، مدير التربية بجهود الجمعية في العملية التعليمية.

ويأتي التكريم للطالبات المتفوقات للعام الدراسي -2006 2007م مع بداية هذا العام -2007 2008م بعد أن غاب تكريم أي جهة لهاتين المدرستين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى