في اللقاء السنوي لجمعية الإصلاح لعام 2007م.. الشيخ عبدالجبار هائل سعيد:ستقوم الجمعية في شهر رمضان بتوفير مواد عينية وإفطار للصائمين لـ 250 ألف فرد

> تعز «الأيام» عبدالملك الشراعي:

>
قال الشيخ عبدالجبار هائل سعيد رئيس جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية:«إن الجمعية تلعب دورا بارزا في دعم الفقراء والمساكين وذوي الحاجة، وتسعى إلى التكافل الاجتماعي في وسط المجتمع».

جاء ذلك خلال اللقاء السنوي للخطباء والإعلاميين الذي أقامته جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية عصر يوم أمس الأول الخميس بقاعة النادي السياحي بتعز

وأضاف: «ستقوم الجمعية في شهر رمضان لهذا العام بتوفير مواد عينية وإفطار للصائمين لـ 250 ألف فرد يشكلون 56 أسرة»، مشيرا إلى أن تكلفة المشاريع في العام الماضي بلغت 133 مليون ريال، متمنيا من التجار وفاعلي الخير أن تكون المساهمة في هذا العام أكثر مشيدا بالدعم الذي تحظى به الجمعية من داخل الوطن وخارجه، ودعا الخطباء والإعلاميين إلى حث أصحاب رؤوس الأموال على دعم الجمعية حتى يستمر عطاؤها المتميز.

من جهته أشاد الشيخ المعروف عبدالرحمن قحطان بجمعية الإصلاح وأمثالها التي تقوم في شهر رمضان بتجهيز مآدب الإفطار والعشاء للفقراء والمساكين في المسجد، وبهذا العمل تكون قد رفعت مكانتهم بدلا من أن يقرعوا أبواب الناس بغية الحصول على قطعة خبز، مشيرا أن على الخطباء والإعلاميين أن يعززوا من خلال كلماتهم وأقلامهم عمل أهل الخير ليستبقوا في مضمار العمل الخيري ومد يد العون لجمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية.

كما تم عرض فيلم وثائقي للحاضرين يبرز أهم الأعمال الخيرية التي تقدمها الجمعية في مختلف المجالات الإغاثية والاجتماعية والتعليمية والصحية والتنموية.

بعد ذلك أجاب الشيخ عبدالجبار عن الأسئلة المقدمة من جانب الخطباء والإعلاميين. وكانت جمعية الإصلاح قد أقامت مأدبة إفطار وعشاء على شرف الخطباء والإعلاميين في صالة النادي السياحي بتعز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى