وسط سيطرة النجوم الكبار: غياب المحجبات والشباب سمة الأعمال التليفزيونية في رمضان

> القاهرة «الأيام» سلامة عبد الحميد:

> بينما شهد العامان الماضيان تواجدا مكثفا للممثلات المحجبات في الدراما التليفزيونية الرمضانية يأتي رمضان هذا العام خاليا من أي عمل لهن فيما اعتبره البعض ضربة قاصمة للمحجبات اللاتي لم تنجح مسلسلاتهن في تحقيق رواج يغري شركات الإنتاج بتكرار التجربة مجددا.

ومثلما توارت المحجبات اختفت هذا العام مسلسلات النجوم الشباب التي كانت سمة مميزة في الاعوام الماضية حيث لا يشارك أيهم بأي مسلسل رغم وجود أعمال جيدة في الأعوام الأخيرة قام ببطولتها مصطفى شعبان ومصطفى قمر ومي عز الدين وحنان ترك وغيرهم. وتحول الشباب جميعا إلى العمل بالسينما مجددا في حين أن حنان ترك لم تقدم جديدا في السينما أو التليفزيون بينما استمر جيل الوسط الذي يضم أشرف عبد الباقي ونيرمين الفقي وخالد صالح وغيرهم في تقديم البطولات لكن أعمالهم لم تحصل على مواعيد في ذروة البث في العرض الرمضاني. ويستحوذ النجوم الكبار أمثال يحيى الفخراني ونور الشريف ومحمد صبحي ويسرا وإلهام شاهين هذا العام على الشاشات مثلما كان الأمر خلال السنوات الماضية في شكل تقليدي للدراما المصرية اعتاد عليه المشاهد الذي بدأ يلجأ إلى الشاشات العربية لمشاهدة أعمال سورية وخليجية أثبتت خلال الأعوام الماضية تميزا كبيرا.

المحجبة الوحيدة التي تظهر في مسلسلات رمضان هذا العام هي الفنانة عفاف شعيب من خلال مسلسل بعنوان “أغلى الناس” تأليف أحمد هيكل وإخراج علية ياسين وبطولة أحمد بدير وليلى طاهر.

وتجسد فيه شخصية سيدة تعيش في صعيد مصر. (د.ب.أ)

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى