لجنة الشباب والناشئين خارج السرب

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> من بين لجان اتحاد كرة القدم المشكلة قبل أكثر من عام التي سميت في اتجاهات متعددة بغية تفعيل النشاط والعمل كجهة مساعده ترفع من شأن الموقع الذي سميت به، تطل إلى الواجهة لجنة الشباب والناشئين بحضور ملموس من خلال عمل دؤوب في كل المنحنيات التي تصب في صميم عملها المركز في خصوصيات فئات تحتاج لما هو مضاعف ليتحقق النجاح، وهي البراعم والناشئين والشباب.

هذه اللجنة التي يرأسها الكابتن أحمد علي بن علي كانت ومازالت في فترات متلاحقة محل رصد وتتبع من قبل الكثيرين الذين حاولوا التطرق لأمور بعيدة عن المصداقية بدت كأنها مشحونة من قبل تيارات لم يعجبها نشاط اللجنة وحركيتها وإثبات وجودها بين الجميع ونيلها التميز، فكان الطرح البعيد عن الواقعية تجاه هذه اللجنة ورئيسها مصدر قوة لمواصلة العمل وفق مبادئ وثوابت تفتقدها معظم اللجان، فسارت في فضاء الإجادة بخطوات متلاحقة يستطيع من يتابع بعين مجردة وبعيدة عن التعصب وعمى الألوان أن يرصدها وبوضوح من خلال منتخبات الفئات العمرية خلال الفترة الحالية والسابقة، فبالرغم من المتاهات التي رافقت العمل والاختيار ومحاولات البعض خلط الأمور ها هي اللجنة برئيسها تستطيع وبتعاون رئيس الاتحاد الشيخ أحمد صالح العيسي، السند الحقيقي والدائم للجنة وعملها، أن تثبت منتخبي الناشئين والشباب القادمين على استحقاقات تمثيل البلد بإعداد متكامل في الإطار الداخلي وعلى مشارف الانتقال إلى الإعداد الخارجي.

تلك اللجنة تغرد خارج السرب.. مهما حاول البعض ترصد أخطاءها التي هي مرافقة لكل عمل.. تحية وتقدير لما تبذله لخدمة فئتي الناشئين والشباب مستقبل كرة القدم اليمنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى