أبناء قاع آل مظفر يعتصمون أمام منزل محافظ البيضاء

> البيضاء «الأيام» خاص:

> اعتصم أمس أمام منزل محافظ البيضاء جمع غفير من أبناء منطقة آل مظفر البيضاء بشأن حرمان منطقتهم من أبسط الخدمات الحيوية، وفي مقدمتها الكهرباء. وخلال اعتصامهم رفعوا شعارات كتب عليها (كهرباء الريف، من لا يدفع فلوس سيظل دوما على ضوء الشمع والفانوس) و(17 كيلومتر نبعد فقط عن المدينة وهي عمر الوحدة المباركة.. لازلنا بدون كهرباء) وقد استمر اعتصامهم من بعد صلاة الظهر حتى التاسعة مساء، وتناولوا وجبة الإفطار وأدوا الصلوات أمام منزل المحافظ، معبرين عن خالص شكرهم تجاه المحافظ الكريم الذي قدم لهم وجبة الإفطار.

وقد وجهوا مذكرة إلى محافظ المحافظة - تلقت «الأيام» نسخة منها - جاء فيها:

«الأخ العميد يحيى علي العمري، محافظ المحافظة.. نجدها فرصة غالية للقاء بكم وطرح بعض همومنا بين أيديكم، وسيادتكم على دراية كافية بما تحتاجه المنطقة والجميع يدرك مدى اهتمامكم ومتابعتكم لإنجاز المشاريع الحيوية وخاصة مشروع الكهرباء المتعثر الذي نأمل أن تضعوه نصب أعينكم وتأخذوه على محمل الجد.. ولن ينسى أبناء المنطقة موقفكم في إكمال هذا المشروع».

الجدير ذكره أن أهالي منطقة آل مظفر سبق أن قاموا، في إطار العمل على وصول الكهرباء إلى منطقتهم، بجزء كبير من العمل كالحفر وتركيب الأعمدة قبل عامين وعلى حسابهم، وقد أصبحت هذه الأعمدة مأوى للطيور ومنتصبة أمام جبروت عوامل التعرية ومتسائلة: هل سيطول الانتظار؟

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى