تواصل الفعاليات والأنشطة الرمضانية في شركة النفط فرع عدن لموظفيها وأبنائهم

> عدن «الأيام» أديب الجيلاني:

> تتواصل هذه الأيام بمركز التدريب والتأهيل التابع لشركة النفط اليمنية فرع عـدن فعاليات البرنامج التدريبي الرمضاني على دورات الكمبيوتر واللغة الإنجليزية لأبناء الموظفين في فرع الشركة والتي نظمت منذ بداية شهر رمضان الفضيل بناء على توجيهات الأخ م. عاتق أحمد علي محسن مدير عام فرع الشركة بالمحافظة.

وقد بلغ عدد الملتحقين في دورتي الكمبيوتر (دوز، ويندوز) نحو 28 متدرباً بينما كان عدد الملتحقين في دورة اللغة الإنجليزية تمهيدي نحو 27 متدرباً جميعهم من أبناء الموظفين.

من جانب آخر تتواصل في نادي واستراحة النفط التابع للشركة وقائع المسابقة الفكرية والثقافية الرمضانية الأولى التي ينظمها فرع الشركة لموظفيه ويتنافس فيها 12 فريقاً يمثلون الإدارات التابعة لفرع عدن.

الجدير بالإشارة تأهل كل من فريقي إدارة الموارد البشرية وإدارة المبيعات إلى التصفيات النهائية بعد فوز الأول على فريق إدارة المحطات وفوز الثاني على فريق إدارة النقل والورشة المركزية بالسؤال الفاصل خلال وقائع المسابقة التي جرت منافساتها في نادي واستراحة النفط بخورمسكر في الأسبوع الماضي، ومن المقرر أن يلتقي فريقا الإدارة المالية وإدارة منشآت البريقة يوم الإثنين القادم 2007/9/24م بهدف الوصول إلى التصفيات النهائية للمسابقة التي كانت قد شهدت منذ تدشينها حضوراً متميزاً وتفاعلاً ملحوظاً من قبل موظفي ومديري الإدارات المعنية بفرع شركة النفط في محافظة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى