محافظ إب يدعو أعضاء المكتب التنفيذي لتقبل النقد وأن يعملوا على تصحيح الأخطاء

> إب «الأيام» نبيل مصلح:

> عقد الأخ علي بن علي القيسي، محافظ إب مساء السبت 22 /9 أمسية رمضانية لكوادر الجامعة والشباب والتربية والتعليم استمرت إلى وقت متأخر من الليل جرى خلالها مناقشة المشاكل والهموم الخاصة بالمحافظة.

وفي حديثه أمام الحاضرين حث الأخ المحافظ أعضاء المكتب التنفيذي على فتح صدورهم للنقد البناء والهادف وأن يصححوا الأخطاء.

وقال من الطبيعي ان تظهر أخطاء «فنحن في اجواء ديمقراطية ومن الطبيعي أن نتقبل النقد ونصلح من أعمالنا، وإب قد تحقق فيها الكثير من المشاريع كالكهرباء (تمتد من يريم مدخل المحافظة وتنتهي في القاعدة)، ويكفي ان جامعة إب تعد منجزا من منجزات الوحدة ونعمة بعد أن كان في اليمن جامعتان حكوميتان والآن فيها (7) جامعات ويوجد بها تداول سلمي للسلطة وحرية الصحافة».

واضاف قائلا: «نحن لا نقول إننا قد حققنا كل شيء للمحافظة ولكن هناك المزيد والمطالبة مستمرة والمستقبل أمامنا ومحافظة إب تستحق الكثير لأن ابناءها لهم دور كبير، فهم قد ناضلوا وقدموا الشهداء ودافعوا عن الوحدة، وهذا أقل اهتمام يقدم لهم».

وفيما يتعلق بقطاع الشباب والرياضة، قال الأخ المحافظ: «نحن نعايش همومهم وقد قدمنا كل ما نستطيع للأندية، كما ان مشكلة الباصات نحن نتابعها مع الوزارة وقد عملت على تسوير ارضية الأندية والشباب في ظل شحة الإمكانات ولن نقصر أبدا كسلطة محلية في دعم الأندية، ونريد تعاون الجميع معنا ونعدكم بأنه سوف نواصل دعم الشباب والمبدعين في مختلف المجالات والأنشطة».

إلى ذلك تحدث في اللقاء كل من الإخوة د.احمد شجاع الدين، رئيس جامعة صنعاء وعلي الحبيشي، مدير عام مكتب الشباب والرياضة وأحمد رزق الصرمي، مدير عام مكتب التربية والتعليم ومحمد درهم الغزال، نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم ود.اسماعيل الشويطر، مدير عام مكتب الصحة.

وتحدث د.عوض يعيش، مدير أمن المحافظة مجيبا على الملاحظات المطروحة حول دور رجال الأمن والشكاوى المقدمة ضدهم.

وكان الأخ المحافظ القيسي قد تطرق في حديثه إلى مشكلة ارتفاع الأسعار مطالبا التجار ان يخافوا الله.

أما الأمسية التي خصصت للقاء بممثلي الأحزاب فقد شهدت غياب ممثلي احزاب اللقاء المشترك، وقال الأخ المحافظ بأنه قد تم توجيه الدعوة لهم ولكن يبدو ان الإخوة لم يجدوا ما يتكلمون به ففضلوا عدم المجيء «خاصة بعد أن شاهدوا أنه قد قمنا بإجراءات رادعة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى