ملعب المدرج البلدي ليس بمستوى الملاعب الدولية

> «الأيام الريــاضـي» رياضة زمان:

> قام فريق نادي الإسماعيلي المصري بعد وصوله إلى عدن ببعض التدريبات على ملعب المدرج البلدي، الذي اكتظ بجمهور غفير من عشاق كرة القدم في عدن، وقد لاقى الفريق لدى دخوله المعب هتافا من الاعماق، وترحيبا صادقا من أفراد الجمهور.

وخلال التدريب لوحظ أن جميع أعضاء الفريق الاسماعيلي يتمتعون بلياقة بدنية ممتازة ويلعبون بأسلوب المدرك للعبة، إلاّ أن جميع المراقبين الرياضيين اجمعوا على ان مستوى فريق الاسماعيلي لا يتفوق كثيرا على مستوى منتخب عدن واعربوا عن اعتقادهم بأن في إمكان المنتخب العدني إحراز النصر لو امتنعوا عن اللعب الفردي وبذلوا كل جهدهم في سبيل اللعب الجماعي المركز والهادف.

وقد صرح السيد إبراهيم روبله، رئيس الجمعية الرياضية العدنية لمندوب «الأيام» أنه واثق في إمكانية منتخب عدن الصمود أمام فريق نادي الاسماعيلي المصري الزائر وإحراز الفوز.. وقال إنه يود أن يقول للمنتخب قبل أن يلعب اليوم أولى مبارياته: «ثقوا أن آمال كل واحد منا معكم وعليكم بالشجاعة والعبو جيدا.. وتقبلوا النصر أو الهزيمة بروح رياضية».

أما السيد عبده علي أحمد سكرتير الجمعية الرياضية العدنية فقد قال:

«إن أولادنا سوف يصمدون.. فقط كل ما عليهم هو أن يلعبوا كفريق وأن يبتعدوا عن الفردية في اللعب».

فيما قال السيد علي عبدالله صقر، رئيس البعثة وسكرتير عام نادي الاسماعيلي:

«إننا متفائلون إلا أن شعورنا بأننا بين إخواننا وأهلنا هو خير هدية لنا من شعب عدن العربي»، وفي رد له على سؤال وجهه له مندوب «الأيام» قال:

«ملعب المدرج البلدي ليس في مستوى الملاعب الدولية إلا ان ذلك ليس مدعاة للتشاؤم».

«الأيام» العدد 1427 في 11سبتمبر 1963م

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى