تواصل مباريات الدوري الرمضاني لمديريات عدن بدعم عدن مول

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> دخل دوري الفقيد الرياضي عصام اليابلي على ملعب مديرية الشيخ عثمان الذي يدعمه عدن مول مراحل الاثارة بعد ان تأهلت الفرق إلى الدور الثاني عن اربع مجموعات، فيما يتحدد آخر الفرق المتأهلة عصر اليوم الاربعاء في المباراة التي تجمع فريقي نصر الشيخ عثمان وشباب الممدارة، وهي آخر المباريات للدور الاول الذي يتأهل معه عشر فرق بواقع فريقين عن كل مجموعة.

وكانت مباريات امس قد اسفرت عن فوز نجوم التحدي على شباب النصر بهدفين سجلهما نجوين عوضين وواثق محمد، مقابل هدف سجله رمسيس فؤاد، وفاز امس الاول نجوم الكويت على التحدي بهدفين مقابل هدف.. هذا وينطلق دور المواجهات بين الفرق العشر المتأهلة عصر الجمعة فيلعب اول المجموعة نمور الشيخ الفائز من مباراة اليوم ، والسبت الرباط ونجوم الكويت ، الاحد التحدي وشباب الشيخ، الاثنين نجوم التحدي ونصر الشيخ ناشئين، الثلاثاء شباب النصر وشباب الممدارة.

يذكر ان عدن مول قد انهى تسليم الاطقم الرياضية للفرق في كل مديريات عدن حيث بلغ عدد الفرق 176 فريقا باجمالي 2140 لاعبا، وقد حرصت اللجنة العليا المشرفة على المتابعة وفق الرؤية المحددة من قبل الشركة الداعمة.

وفي مديرية دارسعد تواصلت المباريات وأسفرت عن الآتي:

فوز المعتصم على الاهلي 2/صفر، وغليل على الاتحاد 3/صفر، والعاصفة على الانجاز 4/صفر، والجوارح على النمور 1/صفر، والفوارس على الحرية 1/2، والجالية على الانجاز 1/4، واشبال الجوارح على الاستقلال 1/صفر، والاتحاد على الحرية 2/صفر، والدمينة على الاستقلال 3/صفر وتعادل الاهلي والنمور صفر/صفر.

الدوري يشرف عليه لجنة مكونة من سمير احمد عثمان وامين علي احمد وخالدمحمد عبدالله ومحمد المقرمي وفؤاد عبده.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى