أكثر من مليون وثمانمائة وخمسين ألف ريال إجمالي النشاطات الخيرية الرمضانية والاجتماعية لجمعية الأمل ببروم

> بروم «الأيام» عبدالعزيز بامحسون:

> تواصل جمعية الأمل الخيرية الاجتماعية الثقافية ببروم في محافظة حضرموت تنفيذ حملة من النشاطات الخيرية والاجتماعية الرمضانية لهذا العام 1428هـ بكلفة إجمالية تقدر بأكثر من مليون وثمانمائة وخمسين ألف ريال.

أوضح ذلك لـ «الأيام» الأخ سعيد علي الشماسي رئيس الجمعية مضيفاً أن المشاريع الرمضانية تتمثل في توزيع التمور وتفطير الصائمين في المساجد وتوزيع زكاة الفطر وتوزيع كسوة العيد.. وقال: «إن الجمعية شهدت توزيع مايقارب 3000 كيلوجرام من التمور استفاد منها عدد من الأسر والمساجد في مديرية بروم وميفع وتفطير الصائمين من خلال تقديم الوجبات الخفيفة في المساجد بكلفة500.000 ريال.

كما سيتم خلال اليومين القادمين توزيع زكاة الفطر لحوالي 425 أسرة وفرد بمبلغ إجمالي 734.500 ريال وتوزيع كسوة العيد للأطفال الفقراء والأيتام والأكثر احتياجاً بمبلغ 200.000 ريال».

وأضاف: «إن الجمعية وزعت مايقارب 930 حقيبة مدرسية مع بداية العام الدراسي 2008/2007م للتلاميذ المحتاجين والفقراء في مدارس مديرية بروم وميفع بكلفة 300.000 ريال فيما استفادت 13 مدرسة أساسية وثانوية من توفير مخصصات لها من قبل الجمعية بمبلغ 150.000 ريال لتوفير المياه الصالحة للشرب نظراً لما تعانيه تلك المدارس من شحة المياه وعدم قدرتها على تسديد فواتير المياه.

ودعا في ختام حديثه أصحاب القلوب الرحيمة والأيادي البيضاء والخيرين إلى التسابق إلى التجارة الرابحة، ودعم مثل هذه المشاريع التي ستكون في ميزان حسناتهم يوم القيامة إن شاء الله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى