خواطر من المهجر

> «الايام الرياضي» وجدان شادلي:

> أمر طبيعي أن تعتذر معظم المنتخبات العربية عن إجراء مبارياة ودية مع منتخبنا الوطني لكرة القدم والسبب بسيط جداً، هؤلاء لديهم خطط وبرامج معدة منذ زمن وليس لديهم عمل ارتجالي بالعربي الفصيح، (ناس عارفين بيعملوا إيه) وبعدين دوريات العالم أجمع قد بدأت في الدوران إلا نحن.. أكيد إذا عرف السبب بطل العجب.

في اتصال هاتفي جمعني بالنجمين الواعدين للأخضر العدني قائد الفريق وسام معاوية والنجم ماهر بن همام، وضمن الحديث الدائر تطرقا إلى مسألة مهمة جداً سبق لي أن ناقشتها مع الملك الأحمدي وأمين النادي شكيب عليوة ألا وهي أن الفريق بحاجة إلى تدعيم صفوفه بلاعبين أو ثلاثة أصحاب خبرة وإمكانيات جيدة وكان رأيهما يصب في نفس الاتجاه، ولكن الشيء الجميل أن أسمع هذا الكلام من اللاعبين أنفسهم لأنهم الأقدر والأدرى لتشخيص نقاط الضعف وتكون لديهم القابلية في التكيف مع الأمر بواقعية وسعة صدر وترحاب.

وحدة صنعاء أنهى الموسم الفائت بدعاء الوالدين وحسن الحظ، فهل دق ناقوس الخطر أم أن الأجراس لم تقرع بعد وسنرى موسماً آخر قادم يصارع فيه على البقاء بدعاء جماهيره المغلوبة على أمرها، يا وحداوية الوقت من ذهب، أعيدوا ترتيب أوراقكم حتى تستعيدوا بريقكم المفقود، وهو أمر ليس ببعيد عنكم إذا توفرت الإرادة والعزيمة ولاتنسوا أنكم كبار إلى زمن قريب.

الأخ جمال اليماني مديرعام مكتب الشباب والرياضة بعدن كتلة من النشاط والعمل الدؤوب يقوم به بكل تفان، ويحاول جاهداً أن يساعد على انتشال الوضع المتردي للرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص في عدن وإعادتها إلى الواجهة، فقط إذا أراد النجاح فعليه أن يبحث عن أناس مخلصين وأصحاب خبرة ممن سبقوه، فعدن مليئة بالكوادر الرياضية وأصحاب الخبرة.

* لوزان - سويسرا

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى