دورة المصلى الرمضانية تختتم فعالياتها الكروية بإب

> إب «الأيام الرياضي» محمد الورافي:

> تختتم يوم السبت القادم دورة المصلى الرمضانية لكرة القدم بمحافظة إب التي يشرف عليها ويمولها الشيخ عارف المنصوب، والتي شارك فيها 365 لاعبا من اندية وفرق الاحياء والحارات الشعبية ونجوم الاندية، وقسموا على اربع مجموعات بنظام خروج المغلوب. وقد انطلق عصر يوم امس الاول دور الثمانية وذلك بصعود فرق اليمن والامارات والمغرب والجزائر والسودان والمعهد العالي وسورية وتونس، وقد فاز في المباراة الاولى فريق تونس على فريق الامارات 1/3، وينطلق غدا الثلاثاء دور الاربعة.

ومن جهة ثانية اختتمت يوم أمس مسابقة الشباب للقرآن الكريم التي اقيمت في مقر المؤتمر بالدائرة (81) بإب بمشاركة 160 من فئة الشباب والناشئين، والتي نظمتها قيادة المحافظة باشراف الاستاذ اسماعيل الميتمي في فئة ثلاثة وخمسة أجزاء، وفئة عشرة أجزاء وفئة 15 جزءا. وسيقام مساء اليوم الاثنين حفل تكريم الفائزين وعددهم 15 فائزا من فئة الشباب والناشئين.

من جهة أخرى تتواصل الدورة الرمضانية للشباب والناشئين بنادي شعب إب لكرة القدم والمقامة تحت الاضواء الكاشفة باشراف الكابتن احمد راشد وفؤاد الحاج، وستختتم هذه الدورة الشعباوية الرمضانية في السابع والعشرين من رمضان المبارك. إلى ذلك تتواصل باثارة وندية دروة نادي اتحاد إب الرمضانية لكرة القدم باشراف الكابتن شاريف البرق والمقامة تحت الأضواء الكاشفة وذلك في مراحلها الحاسمة بالوصول الى الدور النهائي، وستختتم فعالياتها الاسبوع القادم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى