شركة ماليزية توقع في عدن على مذكرة تفاهم لتنفيذ مشاريع سكنية لمنتسبي الجمعيات التعاونية

> عدن «الأيام» خاص:

>
تم يوم أمس الاول 2007/9/30م التوقيع على مذكرة تفاهم بين سلطة محافظة عدن ممثلة بالأخ أحمد محمد الكحلاني محافظ عدن ورئيس مجلس إدارة شركة (مينا) الماليزية للتطوير العقاري السيد عبدالرحمن مادين ولجنة التعاون السكني ممثلة بالأخ د. حسين بن حسين المفلحي.

وكان وفد شركة (مينا) الماليزية للتطوير العقاري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا برئاسة السيد عبدالرحمن مادين رئيس مجلس إدارة الشركة قد زار مدينة عدن خلال الفترة 2007/9/30-28، بناءً على دعوة محافظ عدن ولجنة التعاون السكني للجمعيات التعاونية السكنية الموجهة، حيث عقد لقاء في قاعة فندق ميركور ضم وفد الشركة الماليزية برئاسة السيد عبدالرحمن مادين ولجنة التعاون السكني برئاسة د. حسين بن حسين المفلحي مساء يوم .2007/9/28.

وتم في اللقاء مناقشة واستعراض كافة المعلومات، حيث قدم الوفد الماليزي شرحاً لنشاط الشركة في المجال العقاري في ماليزيا والمملكة العربية السعودية وسوريا ونيجيريا، لمنتسبي الجمعيات التعاونية السكنية في محافظة عدن من خلال التمويل والتنفيذ وبما يتناسب وقدرات منتسبي الجمعيات السكنية من موظفي الدولة وذوي الدخل المحدود، كما تم في اللقاء استعراض مسودة مذكرة التفاهم ومناقشة محتوياتها ونتج عنها الخروج بصيغة مشتركة بما يخدم الجانبين.

كما عقد اجتماع برئاسة الأخ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن عصر يوم 2007/9/29 بحضور الوفد الماليزي ولجنة التعاون السكني نوقش فيه ما تم التوصل إليه في اللقاءات السابقة، وقدم فيه السيد عبدالرحمن مادين، رئيس مجلس إدارة الشركة الماليزية شرحاً عن نشاط الشركة ونتائج اللقاءات السابقة والتواصل مع لجنة التعاون السكني عبر ممثلهم في اليمن الأخ عبدالباسط إسحاق، حيث أكد السيد عبدالرحمن مادين رغبة واستعداد شركته للقيام بتمويل وتنفيذ المشاريع الخاصة بالجمعيات التعاونية السكنية بطرق تطويرية حضرية وحديثة بما يتناسب وخصوصيات البناء المعماري في عدن.

وقد رحب الأخ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن بوفد الشركة في العاصمة التجارية والاقتصادية عدن مؤكداً دعمه الدائم لكل ما من شأنه تسهيل وتذليل كافة الصعاب من أجل نجاح تنفيذ هذا المشروع الحيوي الذي يخدم قطاعاً واسعاً من أبناء محافظة عدن.

وبنجاح هذا المشروع سوف ينتهي البناء العشوائي الذي يخدش جمال محافظة عدن من خلال توفير المساكن الملائمة لشريحة واسعة من أبناء محافظة عدن.

من جانبه عبر الأخ د. حسن بن حسين المفلحي رئيس جمعية التعاون السكني عن ارتياحه العميق وتفاؤله وأعضاء اللجنة بنتائج اللقاءات مع وفد الشركة الذي اتسم بالمصداقية وروح الإخاء والرغبة في تقديم العون لليمن بشكل عام وأبناء محافظة عدن بشكل خاص مؤكداً أن هذه الأمور سوف يكتب لها النجاح بإذن الله تعالى من خلال الدعم والرعاية الذي ستقدمه سلطة محافظة عدن ممثلة بالأخ المحافظ.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى