جمعية الأمل ببروم تقيم حفلها السنوي لتكريم حفظة وحافظات القرآن الكريم

> بروم «الأيام» عبدالعزيز بامحسون:

> أقيم عصر الأربعاء الماضي ببروم الحفل التكريمي للفائزين في المسابقة الرمضانية للقرآن الكريم لعام 1428هـ التي نظمتها جمعية الأمل الخيرية الاجتماعية الثقافية ببروم في محافظة حضرموت، حيث جرى تكريم 86 طالباً وطالبة من بين 285 تقدموا لاختبارات المسابقة وتنافسوا على 6 فئات من المصحف الشريف.

وفي الحفل ألقيت كلمتان من قبل الأخ سعيد علي الشماسي رئيس الجمعية والشيخ العبد سالم باخميس المشرف العام على حلقات تحفيظ القرآن الكريم بالجمعية أكدتا على أهمية تعليم القرآن الكريم وحفظه مستدلين بقول المصطفى صلى الله عليه وسلم «خيركم من تعلم القرآن وعلمه».

كما دعت الكلمتان أولياء أمور الطلاب إلى متابعة وحث أبنائهم، وثمنتا الدور الإيجابي الذي يلعبه الرئيس الفخري للجمعية الدكتور عمر عبدالله بامحسون باهتمامه بحلقات التحفيظ ودعمه اللامحدود الذي ساهم في تخرج عدد كبير من أبناء المنطقة لحفظهم كتاب الله عز وجل من الجنسين، وأشادتا بدور الداعمين لحلقات التحفيظ والجمعية من رجال البر والخير والإحسان.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلاب والطالبات الفائزين في هذه المسابقة البالغ عددهم 86 وتكريم 20 من أولياء أمور الطلاب نظراً لتقدم أبنائهم في الحفظ، كما منح كل طالب وطالبة من المشاركين البالغ عددهم 382 والموزعين على 23 حلقة كسوة عيد بكلفة أربعمائة ألف ريال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى