اختتام ناجح لبطولة متميزة تنظيمياً وفنياً .. الأمل يُتوج بطلا لدوري العوادي الرمضاني

> الحديدة «الأيام الرياضي» محمد صبري:

>
اختتمت على ملعب الشهيد العلفي بمدينة الحديدة منافسات (جبنة أبو الولد) أحد أبرز الأنشطة الرمضانية في الحديدة وأقواها، والذي يقام برعاية مجموعة زيد وعلي زيد العوادي التجارية.

وفي النهائي المثير الذي حضره مجموعة من كبار الشخصيات ورجال الأعمال بمحافظة الحديدة، تمكن فريق (الأمل) من الفوز بصعوبة على فريق الربصة (فريق السنغال) وذلك بعد اللجوء إلى الركلات الترجيحية التي حسمها مدافع الأمل محمد هديش.

مجريات المباراة النهائية كانت (ساخنة) و(ندية) وشهد اللقاء إضاعة فريق الربصة لضربة جزاء مع انطلاق المباراة، كما شهدت المباراة فرصا كثيرة ضائعة للفريقين، لعل أبرزها فرصة مهاجم الأمل عماد المحويتي، عندما انفرد بالحارس وجهاً لوجه وراوغه وانفرد بالمرمى الخالي لكنه سدد الكرة بعيدة عن المرمى.

والمباراة بشكل عام شهدت التزاما تكتيكيا واضحا من قبل الفريقين، وتقديم لمحات جميلة من لاعبي الفريقين، ولن نستغرب ذلك إذا علمنا أن معظم لاعبي الفريقين هم من لاعبي الأندية والمنتخبات الوطنية.

التتويج

وعقب اللقاء قام الحاج علي زيد العوادي (راعي البطولة) ومعه الأخ نبيل الحبيشي مدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة الحديدة بتسليم الجوائز المختلفة للفرق الفائزة، حيث تم تسليم كأس المركز الأول للكابتن محمد الشميري، كابتن فريق الأمل، وتم تقليدهم بالميداليات الذهبية، ومُنح لاعبو الفريقين أصحاب المركز الأول والثاني مكافآت مالية قيمة.

كـما تـم تـكريم الفريـقين صاحـبي المركزيـن الـثالث والرابع بجوائـز متـنوعة وأطـقـم ريـاضية وأدوات ريـاضية مخـتلفـة.

وتم تكريم أفضل لاعب في البطولة وهو محمد منصور من فريق الربصة، وأفضل حارس وهو هاني الجيزاني من فريق الأمل، بالإضافة إلى تكريم أفضل حكم وهداف البطولة، ونال التكريم أيضاً جميع حكام البطولة على جهودهم الكبيرة.

لقطات

< حضر اللقاء الأخ عبد المنعم الرفاعي مدير مديرية الميناء بمحافظة الحديدة والأخ عبد الكريم حراب، مدير مصنع اسمنت باجل والأخوان عبدالماجد الشميري واسماعيل رباط، نائبا مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة الحديدة، والاخ ياسر الغبير مدير الهيئة الوطنية لحماية البيئة، والأخ علي غالب، مدير مدرسة عمر بن عبدالعزيز الثانوية، والأخ علان الوصابي.. وغيرهم من الشخصيات ورجال الأعمال بمحافظة الحديدة.

< أدار اللقاء طاقم من حكام الدرجة الأولى المعروفين وهم: علي جوف، نادر شخص، وحسن حله، بالإضافة إلى الحكم الرابع محمد قاسم، كابتن أهلي الحديدة (سابقاً) والوافد الجديد والقادم بقوة إلى عالم التحكيم.

< الحق يقال أن هذه البطولة هي الأفضل تنظيمياً وفنياً منذ انطلاق البطولة قبل أربعة أعوام.. والشكر موصول هنا لمجموعة العوادي التجارية (راعية ومنظمة البطولة) ولأعضاء اللجنة المنظمة وفي مقدمتهم الأخ حيدر واصل، رئيس اللجنة المنظمة، والأخوة طه سلطان، عيسى حجري، عماد حارث بامقيدح، وماجد مجلي.

< قام الزميل العزيز محمد عمر عوض، كروان التعليق في الساحل الغربي، بالتعليق على أحداث المباراة، ونقل بن عوض أحداث المباراة بشكل سلس وجميل أشاد به كل من سمعه.

< كرمت اللجنة المنظمة صحيفة «الأيام الرياضي» على جهودها الكبيرة في تغطية أحداث البطولة بشهادة تقديرية أثناء تكريم الأبطال.

وعبر رعاة البطولة عن امتنانهم وشكرهم لذلك، كما عبروا عن إعجابهم بالنهج المستقل والثابت والحيادي الذي تتبعه الصحيفة في طريقتها لتغطية الأحداث الرياضية المختلفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى