آنجلينا جولي وبراد بيت يؤجران شقة فندقية فى مانهاتن بمبلغ 100 ألف دولار شهرياً

> نيويورك «الايام» د.ب.ا :

> استأجر براد بيت وآنجلينا جولي، أشهر زوجين فى هوليوود شقة فندقية فاخرة بأحد الفنادق الفخمة بمدينة مانهاتن بإيجار شهري 100 ألف دولار.

ونشرت جريدة نيويورك بوست امس الاول الثلاثاء أن الزوجين بيت و جولي قد انتقلا مع ابنائهما الأربعة إلى برج ولدورف بشارع رقم 50 قريباً من المدرسة الفرنسية التى يرتادها ابنهما مادوكس ومقر الأمم المتحدة التى تعمل فيه جولي كسفيرة للنوايا الحسنة فى المفوضية السامية لشئون اللاجئين بالمنظمة الدولية.

ويذكر أن في هذا البرج السكني الفاخر التابغ لفندق وولدورف آستوريا قد أقام به العديد من رؤساء أمريكا منذ الثلاثينيات والمشاهير مثل ونستون تشرشل ونيكيتا خرشوف والملكة إليزابيث وإيميلدا ماركوس ونانسي ريجان وكيت ريتشاردز وجيري لويس وفرانك سيناترا. وحسب الجريدة فإن الزوجين الشهيرين قاما بتأسيس شقتهما الفندقية على طراز كلاسيكي وتبلغ مساحتها 550 متراً مربعاً ومكونة من ست غرف.

وتعتبر الشقق الفندقية فى البرج السكني أكبر مساحة وفخامة من الأجنحة الرئاسية. أما عن بيت الذي يهوى ارتداء الملابس الرياضية فسوف يواجه عبء ارتداء الملابس الرسمية أمام جيرانه الجدد، حسب الجريدة، فمن الممنوع ارتداء قمصان «تى شيرت» نصف الكم أو الكم أو بنطلونات الجينز المصبوغة أو القبعات أثناء السير فى ردهات البرج.

من ناحية أخرى تصور أنجلينا جولي في المغرب فيلمها القادم مع البريطانى سام مندز.

ونشرت جريدة «لوأكونوميست» المغربية امس الاول الثلاثاء أن الممثلة الأمريكية آنجلينا جولي سوف تصور فيلمها القادم في المغرب في ربيع عام 2008. وحسب الجريدة فإن آنجلينا ستصور الفيلم على شاطئ مدينة أغادير وكثبان الرمال المتحركة بجنوب البلاد مع الممثل البريطاني سام مندز، بطل فيلم الجمال النائم.
ويدور الفيلم حول زوجين يسافران إلى المغرب في زيارة تصالح ويشارك فيه أيضاً إدوارد بيرنز المعروف بأدواره في فيلم «إنقاذ الجندي رايان». وستكون هذه هي المرة الثانية التي تصور فيها انجلينا جولي في المغرب بعد أن لعبت دور الأم فى فيلم الأسكندر المقدوني في فيلم«الأسكندر» 2004 للمخرج الأمريكي أوليفر ستون والذي تم تصوير بعض مشاهده في الأراضي المغربية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى