محاكمة مراسل «الصحوة نت» وخمسة من التربويين في دمت الأحد القادم

> «الأيام» عن «الصحوةنت»:

> يمثل الزميل نصر المسعدي مراسل الصحوة نت بدمت محافظة الضالع وخمسة من التربويين بالمديرية الأحد القادم أمام محكمة دمت الابتدائية على خلفية نشر قضايا فساد يقف وراءها نافذين في دمت.ويواجه المسعدي وخمسة معلمين منذ يوليو الماضي تهمة الاساءة لنافذين بالمديرية يسيطرون على المواقع السياحية والاستثمارية بالمديرية وذلك على خلفية «أحكام الإعسار» الشهيرة التي سبق أن نشرها المسعدي بصحيفة الصحوة قبل عدة أشهر وتم تناقلها على نطاق واسع بمحافظة الضالع.

ووجهت النيابة العامة إلى مراسل الصحوة بدمت وخمسة من التربويين بالمديرية تهمة الإهانة لمستثمرين محليين بالمديرية وذلك من خلال قيامهم بتداول وتوزيع أحكام إعسار تقول النيابة إنها مزورة وغير صحيحة بقصد الإساءة وتشويه سمعة المستثمرين التجارية بما يخدش اعتبارهم عند أهل وطنهم - حسب ما نص عليه قرار الاتهام.

وكان القاضي محمد الديلمي رئيس المحكمة قد أجل النظر في القضية التي كان مقررا لها منتصف شهر يوليو الماضي إلى نهاية الشهر الجاري.

وقال المحامي صلاح بدر محامي المتهمين لــ«الصحوة نت» إن موكليه كانوا ضمن المئات من المواطنين من أبناء المديرية وخارجها تناقلوا تلك الأحكام التي وصلت إلى أيديهم في الشارع وليسوا وحدهم, مشيرا إلى أن ذلك ليس جرما حتى يتم محاكمتهم , وأكد بدر على انتفاء الجرم في ذلك على اعتبار أن ليس ثمة محدد قانوني يمنع التداول.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى