محافظ حضرموت يدشن عملية توزيع التعويضات للمتضررين بمنطقة رسب النفطية بمديريةساه

> ساه «الأيام» قيس سالم الدوعني:

> دشن الاخ طه عبدالله هاجر، محافظ حضرموت صباح امس عملية توزيع تعويضات المتضررين من عمليات المسح الجيوفيزيائي عبر المجسات الزلزالية بمنطقة رسب النفطية بمديرية ساه، التي خلفتها مسوحات الشركات النفطية العاملة في المديرية. وفي حفل التدشين ألقى الأخ المحافظ كلمة نقل في مستهلها تهاني القيادة السياسية بمناسبة أعياد الثورة اليمنية وأشار إلى حرص السلطة المحلية بالمحافظة على تعويض كافة المتضررين تعويضات عادلة تتناسب مع ما لحق بمنازلهم من أضرار.

وأكد استعداد السلطة المحلية لتلبية كل متطلبات التنمية في هذه المنطقة، داعيا في سياق كلمته إلى الاهتمام بالتعليم وحث الطلاب على دراسة التخصصات العلمية التي تتناسب مع متطلبات العمل في الشركات النفطية، مشيرا إلى أولوية أبناء المديرية في العمالة والتوظيف في هذه الشركات، وأعلن في ختام كلمته عن بناء مدرسة للتعليم الأساسي للفتيات بمنطقة رسب التي مازالت الفتاة فيها ترزح تحت وطأة الجهل.

الجدير ذكره أن عملية التعويضات شملت 551 حالة متضررة بمبلغ إجمالي وصل إلى 137.720.000 ريال. حضر حفل التدشين الإخوة أحمد الجنيد، وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي وعوض عبدالله حاتم، وكيل المحافظة لشؤون مديريات الساحل ومديرا مكتب وزارة النفط بساحل ووادي حضرموت وعبدالله عمر باوزير، رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بالمحافظة وعمر سالم بن حليمان، مدير مكتب التنسيق والمتابعة للمجالس المحلية بوادي حضرموت والشيخ عوض سالم بن منف، رئيس مصلحة شؤون القبائل بالوادي ومحمد عمر الجابري، مدير عام مديرية ساه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى