وزير الدفاع يلتقي العسكريين العائدين لتفقد أوضاعهم

> صنعاء «الأيام» خاص:

>
التقى الأخ اللواء الركن محمد ناصر أحمد، وزير الدفاع، أمس في مركز تدريب القوات البرية بصنعاء، بالأخوة العسكريين العائدين للخدمة العسكرية الفعلية في صفوف القوات المسلحة، وتحدث معهم حول الإجراءات المتخذة لإعادة أوضاعهم وصرف كافة مستحقاتهم القانونية الإدارية والمالية، وعملية توزيعهم على الوحدات بعد استكمال إجراءات الفرز لمن سيتم إحالتهم إلى التقاعد بحسب القانون ومن تنطبق عليهم شروط الخدمة.

جاء ذلك خلال زيارته المركز، برفقة الإخوة اللواء الركن سالم علي قطن، نائب رئيس هيئة الأركان العامة لشؤون القوى البشرية والعميد الركن أحمد سالم المرزوقي، مدير دائرة شؤون الأفراد، لتفقد سير أعمال اللجان المكلفة باستقبال وترتيب أوضاع العسكريين العائدين.

وقال الأخ الوزير إن قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة حريصتان كل الحرص على سرعة إعادة ترتيب أوضاع العسكريين العائدين وصرف مرتباتهم وتوزيعهم، وحل إشكالية العائدين، الذين لم تتضمن أسماءهم الكشوفات المرفوعة من قبل اللجان الميدانية التي نزلت لتسجيل الحالات في المحافظات.

وأوضح أن الإجراءات المتبعة تتضمن العودة إلى الملفات السابقة للعائدين وربط سنوات الخدمة واعتماد الاستحقاقات القانونية الأخرى من الترقيات والفوارق المالية.

واستمع الأخ الوزير لملاحظات ومطالب الأخوة العسكريين العائدين، وقام بالرد عليها والتوجيه لجهات الاختصاص باتخاذ الإجراءات اللازمة والعاجلة تجاهها.

وعبر الإخوة العسكريون العائدون عن شكرهم لهذا التجاوب المسؤول من قبل قيادة وزارة الدفاع لإعادة ترتيب أوضاعهم ومنحهم كافة مستحقاتهم للعودة للخدمة الفعلية في صفوف القوات المسلحة، وحل مشاكلهم والاستماع إليهم بصدر رحب، مؤكدين استعدادهم لأداء واجبهم الوطني في خدمة الوطن، والتمسك بمكاسبه وإنجازاته والدفاع عنها، وتقديم أروع النماذج الوطنية في الانضباط وتأدية المهام المنوطة بروح معنوية عالية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى