بعد عراك ليلي بفندق.. رئيس تحرير «الزاجل» يواجه تهمة حيازة عملات مزيفة بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
مدعي الفضيلة متهم بممارسة الرذيلة مغطياً وجهه  أثناء نقله  من الشرطة إلى النيابة للتحقيق معه
مدعي الفضيلة متهم بممارسة الرذيلة مغطياً وجهه أثناء نقله من الشرطة إلى النيابة للتحقيق معه
علمت «الأيام» أن نيابة مديرية التواهي بمحافظة عدن تجري حاليا تحقيقاتها مع المدعو صادق الجراش، رئيس تحرير «الزاجل» بتهمة حيازة عملات يمنية مزيفة ومن المحتمل أيضاً دولارات أمريكية، وهو الأمر الذي لم يتأكد بعد .

وتفيد المعلومات بأن المدعو الجراش يواجه تلك التهمة بعد إلقاء القبض عليه فجر يوم الثلاثاء 2007/10/30 بفندق 26سبتمبر (الصخرة) بالتواهي حيث حجز جناحا يقيم فيه وآخرين كانوا بمعيته.. وبعد أن قضى سهرته الحمراء ليلتها (الاثنين) استقل مصعد الفندق -بحسب شاهد دخل معه في عراك - حاملا زجاجة خمر وفي يده كأس متوجها إلى جناحه وفي المصعد دخل الجراش مع الشاهد في مشادة وسبه وشتمه في عرضه، ثم اعتدى عليه فرد المعتدى عليه بالمثل ضربا.

وعلى إثر ذلك أبلغت إدارة الفندق شرطة التواهي بالمشكلة الناشبة وسارع رجال الشرطة بالتوجه إلى الفندق فجر الثلاثاء وضبط المدعو صادق الجراش ومن معه والمعتدى عليه، واقتياده إلى مركز الشرطة وضبط عملات مزيفة وتقييد بلاغ بذلك وإيداع الجراش الحجز وتسليم ملف القضية إلى النيابة التي واجهته بالتهم المذكورة ومازالت تواصل التحقيق معه.

وقد بلغ عدد من الزملاء الصحفيين حادثة المدعو الجراش، وتساءلوا: «هل وزارة الإعلام تمنح التراخيص لمزاولة المهنة لمثل هؤلاء الأشخاص الذين يسيئون للمهنة ورسالتها السامية.. وما هو موقف نقابة الصحفيين اليمنيين من هذا الفعل المشين؟!».

يذكر أن المدعو صادق الجراش، رئيس تحرير «الزاجل» كرس معظم اعداد من (صحيفته) طيلة الفترة الماضية للإساءة والقذف والسباب لأهالي ونساء عدن، واصفا عدن بأنها مركز للدعارة وشرب الخمر!

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى