مؤسسة المياه بعدن ردا على (الرباعيات): لمَ كل هذا الجحود يا أخ علي أمان؟!

> «الأيام» متابعات:

> تلقت «الأيام» من إدارة العلاقات العامة بالمؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي فرع محافظة عدن تعقيباً على رباعيات «يا وزارة» للشاعر علي أمان المنشورة في العدد رقم (5231).. جاء فيه: «في المعلا والشيخ اسحاق وخورمكسر بل وفي كل أرجاء محافظة عدن تم تعديل برنامج ساعات انقطاع المياه ودرجة الضغط داخل الشبكات اعتباراً من النصف الثاني من شهر أكتوبر من كل عام، وبحسب الظروف اليومية للمخزون العام للمياه المتوفرة بالخزانات.

لذلك يلاحظ عملية تحسين شامل في عملية تموينات المياه خلال فترة الشتاء من كل عام. هذا العام الوضع بصورة عامة أفضل قليلا من الأعوام السابقة لأن المؤسسة المحلية تعمل بصورة تدريجية على الرفع من كفاءة الحقول والشبكات العامة بحيث يتم مواجهة الزيادة المضطردة في الطلب للمياه. لذلك سيلاحظ الأخ علي أمان أن أوضاع تموينات المياه في محافظة عدن تتحسن بصورة تدريجية من عام إلى آخر خلال أيام الصيف وخلال أيام الشتاء وكذا خلال أيام شهر رمضان المبارك على الرغم من التزايد الكبير على الطلب لهذه الخدمة الحيوية مقابل التوسع الأفقي والرأسي للبنى الأساسية والمشاريع الاستثمارية والسكنية بداخل المحافظة.. فلمَ كل هذا الجحود يا أخ علي أمان؟».

المحرر: نشهد بأن الأخوة في المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة عدن وفي مقدمتهم الأخوان م. عبدالله عبدالفتاح، مدير عام المؤسسة ونائبه م. حسن سعيد قاسم، يبذلان كل الجهود وفي كل الأوقات لتطوير وتحديث شبكات المياه في المحافظة ومعالجة أي إشكالية تتعلق بشبكة المياه وإمداداتها إلى مختلف مناطق المحافظة من خلال المهندسين والفنيين والعاملين الذين نجدهم يعملون على مدار الساعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى