مدير عام رصد: المجمع الحكومي لم يتعرض للاقتحام من قبل الأهالي

> «الأيام» متابعات:

> تلقت «الأيام» من الأخ فضل حسين السليمان، مدير عام مديرية رصد تعقيباً.. جاء فيه:«نهديكم أجمل التحايا متمنين لكم ولصحيفة «الأيام» الغراء التوفيق والنجاح، وفي اشارة الى الموضوع أعلاه طالعتنا صحيفة «الأيام» في عددها رقم 5231 الصادر يوم السبت 27/10/2007م في الصفحة رقم 5 خبر تحت عنوان (أهالي أجرم بيافع يقتحمون المجمع الحكومي احتجاجا على حرمان منطقتهم من إقامة سد) لمراسل «الأيام» قائد زيد ثابت.

وتمسكاً بحقنا في الرد لتوضيح الحقيقة التي لم يتحرها المراسل في نقل الخبر الذي قال فيه (قيام مجموعة مسلحة قوامها نحو 30 شخصاً باقتحام المجمع الحكومي).

والحقيقة هي ان المديرية كانت قد أعدت موازنتها الاستثمارية المحلية وتم رفع سد أجرم من بين مشاريع المديرية المحلية لعام 2008م ثم فوجئنا بإسقاط بعض المشاريع من الموازنة من قبل مكتب التخطيط بالمحافظة من بينها مشروع (سد أجرم) مما أثار استياءنا جميعاً وقد تم تواصلنا مع المحافظة مبدين اعتراضنا على هذه التغييرات، وبالفعل قدم الاخوة أبناء منطقة أجرم الى المجمع الحكومي غير مسلحين او مقتحمين، كما وصفهم المراسل.

وكان الاخ رئيس لجنة الخدمات في استقبالهم الذي قدم لهم صورة واضحة عن ما تم وعن مواقف السلطة المحلية في المديرية التي تتعامل بشفافية مطلقة مع المواطنين، ونظرا لعدم تواجد المراسل ساعة قدوم المواطنين وتناقضه مع نفسه بقوله تم فتح البوابة الرئيسية من قبل أحد رموز السلطة، فأين هو الاقتحام؟

علماً ان متابعتنا لموضوع سد أجرم مستمرة وقد تعهد لنا الاخ المحافظة محمد صالح شملان، بمتابعة الموضوع مع وزارة الزراعة التي كانت قد أبلغتنا في وقت سابق من هذا العام باعتماد السد من ضمن مشاريع الوزارة وانزال المناقصة، وهذا ما نأمل ان يتم في أسرع وقت.

وعليه اقتضى الرد والتوضيح كما نرجو منكم توجيه مراسلكم بضرورة تحري الحقائق عند نقله أخبار المديرية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى