خواطر من المهجر

> «الأيام الرياضي» وجدان شاذلي:

> شتان بين ما قدمه منتخبنا الوطني لكرة القدم في المالديف وما قدمه منتخبنا الصغير في الدوحة.

شاهدنا صغارنا الأبطال وهم يصولون ويجولون، انتشار سليم في الملعب، انسجام رائع بين خطوط الفريق، حماس منقطع النظير، لياقة بدنية عالية، أهداف مرسومة بلوحة فنان برازيلي من الطراز الرفيع، شاهدنا كرة قدم حقيقية، شاهدنا لاعبين صغاراً في السن كباراً في فكرهم وإبداعهم الكروي، شاهدنا علاقة حب عميقة تجمع اللاعبين بجهازهم الفني، شاهدنا مدرباً مقتدراً يستطيع أن يقرأ مجريات اللعب بشكل رائع.. كل ذلك شاهدناه من صغارنا الأبطال وليس من فطاحلة المنتخب الأول، الكبار في السن الصغار في عطائهم، شاهدنا في المالديف منتخباً خالياً من كل شيء، منتخباً يحمل إسم كرة القدم وليس له في الأساس علاقة بها!

< بطولة الاستقلال لكرة القدم انطلقت في الثالث من نوفمبر، وهي البطولة الثالثة تحت رعاية صحيفتي«الأيام» و«الأيام الرياضي» بنجاح، وهي فرصة سانحة للأندية المشاركة من أجل الاستعداد للموسم القادم.

< فؤاد عباس، محمد السحراني، مشتاق محمد سعد، حسين الجباري، لاعبون من ذهب، في زمن كان مضيئاً في كل شيء، ولأنهم في بلد لا يقدر مبدعيه وكوادره حق التقدير تراهم يتوسلون من يستحق ومن لايستحق من أجل أن يتحصلوا على وظيفة تساعدهم على سد حاجتهم في العيش بكرامة، في زمن انعدم فيه الوفاء.

< علي النونو، سالم سعيد، المنتخب مايزال بحاجة إلى جهودهما (مجرد رأي).

< استلمت خبراً أسعدني كثيراً وأسعد عشاق الأخضر العدني وحدة عدن مفاده أن الأخ رئيس اتحاد كرة القدم الشيخ أحمد صالح العيسي والأخ حافظ معياد رئيس مجلس إدارة بنك التسليف التعاوني الزراعي قد أبديا استعدادهما الكامل لدعم النادي، ورصد مبلغ مالي لتكريم لاعبي الفريق الممتاز لكرة القدم لصعوده إلى الدرجة الأولى، وهذا ليس بغريب على الاثنين كونهما من الدعامات الأساسية للرياضة اليمنية بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى