خلال لقائه محلي غيل باوزير.. محافظ حضرموت: على الشركات العاملة في مشاريع المجاري ردم الحفر وإزالة المخلفات حتى لا تكون عرضة للمحاسبة

> المكلا «الأيام» فؤاد باضاوي:

> شدد الأخ طه عبدالله هاجر، محافظ حضرموت على ضرورة التزام الشركات العاملة في مشروع مجاري المكلا الكبرى ومجاري الغيل والشحر بالاتفاقيات المبرمة معهما وإزالة كافة المخلفات من الشوارع، مؤكدا أن السلطة المحلية ومكتب الاشغال العامة بحضرموت سيتخذان إجراءات صارمة تجاه مخالفات أي شركة كانت في حال عدم الإيفاء بالتزاماتها.

جاء ذلك في كلمة ألقاها أمس الاول السبت أثناء ترؤسه بمدينة غيل باوزير اجتماعا للمجلس المحلي والمكتب التنفيذي والشخصيات الاجتماعية. وقال المحافظ «إن هذه المعوقات، التي تخلفها أعمال الحفر سببت الكثير من المضايقات للمواطنين وتسببت في العديد من الحوادث، ومسئوليتنا تحتم علينا إزالة هذه المعوقات».

وطالب جميع المقاولين المتعثرة مشاريعهم باستكمالها، مجددا التزام السلطة المحلية بدفع كافة مستحقاتهم وأن المحافظة مقبلة خلال الاشهر القادمة على دفع الدفعة الاولى من هذه الالتزامات البالغة 7 مليارات ريال.

ودعا المجالس المحلية إلى رفع أية معوقات أو اختلالات أو قصور تتعلق بالمشاريع الجاري العمل فيها

وتطرق في حديثه إلى المشاريع التي نفذتها السلطة المحلية في مجال الكهرباء، حيث أضيفت 20 ميجاوات جديدة لكهرباء الساحل وتم حفر 3 آبار جديدة لتغطية ضعف الاستهلاك في المكلا وسيتم حفر 7 آبار أخرى لمواجهة أي عجز، مشيدا بدور المجالس المحلية في عملية التنمية.

وخلال زيارته لمديرية غيل باوزير قام الاخ المحافظ بافتتاح ووضع حجر الاساس لعدد من المشاريع الحيوية في المديرية.

وتفقد خلال زيارته للمديرية سير العمل في مشروع المعهد المهني الصناعي الممول من الصندوق السعودي للتنمية بكلفة 2800 مليون دولار.

كما تفقد مدرسة تدريب الطيران بمطار الريان الدولي. وبعد تعرفه على الدراسة والطلاب في المعهد حلق مع طاقم الطائرة التدريبية حول المطار في جولة استطلاعية قصيرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى