7 من أعضاء محلي المكلا يطالبون بإيقاف مناقلة بثمانية ملايين ريال

> المكلا «الأيام» خاص:

> رفع سبعة من أعضاء المجلس المحلي لمديرية مدينة المكلا مذكرة مناشدة إلى الأخوين طه عبدالله هاجر، محافظ حضرموت وسالم صالح عبدالحق، المدير العام لمديرية مدينة المكلا تتعلق بتردي أوضاع النظافة بالمدينة، طالبوا فيها بإيقاف صرف المناقلة من بند المبادرات الذاتية.

وجاء في المذكرة التي حصلت «الأيام» على نسخة منها: «سبق أن تم مناشدتكم بإيقاف صرف المناقلة من بند المبادرات الذاتية بمبلغ 8 ملايين ريال يمني التي كانت الهيئة الإدارية لمحلي المكلا قد أقرتها في فترة غياب المدير العام للمديرية للعلاج لصالح مشروع النظافة بالمكلا، وذلك بسبب تقاعس مدير المشروع في تحصيل الرسوم المحددة وفقا لقانون النظافة، وفي ظل عدم متابعة مناطق المديرية من قبل مدير المشروع، مما أدى إلى تردي أوضاع النظافة بالمديرية وعلى وجه الخصوص في شهر رمضان الفائت وأيام عيد الفطر المبارك.. ولذلك نناشدكم بإيقاف المناقلة المذكورة وتوجيه مدير النظافة بمتابعة تحصيل رسوم النظافة وعدم الاتكال على تلك المناقلات التي تقلل من أداء المسئولية».

إلى ذلك أشار عدد من أعضاء محلي مدينة المكلا إلى أن إجراء تلك المناقلة أو ما شابهها يعد مخالفة قانونية، موضحين في أحاديث قصيرة لـ «الأيام» أن بند المبادرات الذاتية يخدم شريحة المجتمع والواجب استغلاله في الوجهة الصحيحة وهي إنشاء مشاريع تخدم المواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى