أعضاء بمحليات ردفان وقيادات مؤتمرية ينسحبون من لقاء

> ردفان «الأيام» فهد محسن:

> انسحب أعضاء بالمجالس المحلية لمديريات ردفان الأربع (الحبيلين وحالمين وحبيل الجبر والملاح) وبعض القيادات بالمؤتمر الشعبي العام في تلك المديريات من لقاء عقد صباح أمس بمدينة الحوطة محافظة لحج.

وأفادت مصادر مطلعة بأن اللقاء رأسه الأخ عبدالوهاب الدرة، محافظ لحج وحضره المديرون العامون للمديريات الأربع وكذا الأخوة عبدالكريم شائف، أمين عام المجلس المحلي لمحافظة عدن ومحسن علي النقيب، وكيل محافظة لحج رئيس فرع المؤتمر الشعبي بالمحافظة وبالليل راجح لبوزة، عضو مجلس الشورى والشيخ عبدالله مطلق وصالح سريع، الوكيلان المساعدان بالمحافظة، مشيرة إلى أن جهوداً بذلها بعض المسئولين لإثناء أعضاء المجالس المحلية وقيادات المؤتمر عن الانسحاب والبقاء في القاعة والمشاركة في اللقاء، لكن جهودهم لم تثن المنسحبين عن قرارهم.

وحول الأسباب التي أدت إلى الانسحاب أفاد «الأيام» الأخ محمد نصر غالب، عضو المجلس المحلي لمديرية ردفان بأن «قرار انسحابنا من القاعة جاء بعد أن تبين لنا عدم حضور فخامة رئيس الجمهورية بحسب إشعارنا بدعوة الحضور، لذلك قررنا جميعا مغادرة القاعة».

وأضاف عضو المجلس المحلي محمد نصر: «لقد تقدمنا أكثر من مرة بطلب لقيادة المحافظة تحديد موعد للقاء بالأخ الرئيس واعتقدنا أن لقاء اليوم (أمس) تلبية لطلبنا وهو ما لم يتم ولم يحضر فخامة الرئيس».

وذكر أن اللقاء الذي انسحبوا منه حضره أعضاء اللجنة التي شكلها الرئيس لتهدئة الأوضاع في ردفان بعد أحداث منصة الحبيلين التي راح ضحيتها 4 شهداء و15 جريحا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى