جمعية للمتقاعدين العسكريين والمدنيين وأخرى للمناضلين والشهداء في قعطبة

> الضالع «الأيام» خاص:

> عقد أمس الاثنين بمديرية قعطبة محافظة الضالع اجتماع موسع للمتقاعدين العسكريين والمدنيين والمنقطعين، لمناقشة أوضاع المتقاعدين والمنقطعين في المديرية وإشهار وانتخاب لجنة تحضيرية للجمعية.

وفي الاجتماع الذي حضره العشرات من الضباط والصف والجنود تم انتخاب لجنة تحضيرية مكونة من: عقيد عبده صالح السلامي رئيسا، عقيد مسعد المنصوب نائبا، وعضوية كل من: عقيد علي أحمد الذرار، عقيد علي محمد الأصهب، عقيد علي محمد جعوال، مقدم سعيد عبدالله عميران، رائد حسن محمد اغا، عقيد عبدالله مصلح الشوحطي، ملازم عبدالعزيز ناجي، عقيد محمد أحمد الحضرمي، لمتابعة استكمال الإجراءات القانونية مع الجهات الرسمية بالمحافظة.

وأكد الاجتماع تأييده وتضامنه مع كافة الجمعيات في عموم المحافظات والمطالب الحقوقية المرفوعة من المتقاعدين، وضرورة الاصطفاف والتنسيق مع الجمعية العمومية بالمحافظة والجمعيات في المحافظات الأخرى.

وعلى صعيد آخر تم انتخاب لجنة تحضيرية لجمعية مناضلي وجرحى حرب الثورة اليمنية في مديرية قعطبة يوم الخميس الماضي، بحضور عدد كبير من المناضلي والجرحى وأبناء الشهداء، حيث انتخب الاجتماع المناضل منصر علي ناجي المنصوب رئيسا للجنة التحضيرية والشيخ شايف ناجي سنان نائبا، إضافة إلى سبعة أعضاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى