بدعم ورعاية صحيفتي «الأيام» و «الأيام الرياضي»:العين يبدع ويقنع ويحجب أضواء الهلال بخماسية في مسابقة كأس الاستقلال

> عدن «الأيام» عوض بامدهف- خالد هيثم - تصوير: مختار محمد حسن:

>
فريق العين
فريق العين
لفت فريق شباب العين القادم من مديرية لودر الأنظار إليه في ظهوره الأول في مسابقة كأس الاستقلال الثالثة التي تقام بدعم ورعاية صحيفتي «الأيام» و«الأيام الرياضي» وبإشراف فرع اتحاد كرة القدم بعدن، وهو يواجه فريق هلال الحديدة عصر أمس على ملعب الحبيشي في ثالث أيام المسابقة، بعدما قدم لاعبوه أداء رائعا مزجوا فيه الرغبة في اللعب والفنيات التي أرادوا من خلالها إيصال رسالة مفادها أحقيتهم في التواجد على أرض البطولة.

المباراة كساها لاعبو العين بالأبيض والأخضر (لوني لباسهما) وخرجوا مبكرا من مواجهة عامل الرهبة والخوف الذي يكون حاضرا وهم يواجهون فريق الهلال، أحد الأسماء الرنانة على الساحة، فمع انطلاق المباراة وعلى صيحات جمهوره الذي رافقه كان فريق العين يبسط السيطرة طولا وعرضا مالكا كل المربعات في الملعب بقدرات وحماس نالت الاعجاب، فيما لم يكن الهلال الذي لعب بالفريق الرديف سوى مجرد إسم في الملعب، فلم نر من لاعبيه إلا القليل الذي لم يكن كافيا لإظهاره ندا في الملعب، مما جعل الوصول والخطورة في معظم الاوقات لصالح لاعبي العين بحركة مستمرة لجمال أحمد الهبة وسليم مقبل اللذين كانا مصدر الخطورة بمساندة مازن الصربي وعبدالله العبيد.

وفي ظل ذلك وبعد هجمات متتالية، كانت د (24) موعدا لأول أهداف اللقاء بقدم سليم مقبل .. الهدف زاد من نسق الاداء وخصوصا من العين الذي أضاف بعد ست دقائق هدفا ثانيا لأحد المتألقين (جمال أحمد الهبة) لينتهي الشوط الاول بتقدم العين بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني ظل الحال كما كان، فطمع لاعبو العين في شباك الهلال - الذي لم يبد لاعبوه أي مقومات على أرض الملعب للعودة إلى اللقاء - فحاصروا لاعبيه في ملعبهم وشنوا هجمات وغزوا مرمى الهلال من كل الجهات ليضيفوا هدفا ثالثا عبر عبدالله العبيد من كرة ثابتة أخطأ فيها حارس الهلال فدخلت المرمى، بعدها رفع لاعبو الهلال الراية البيضاء فأضاف العين هدفين آخرين عبر البديل سرحان علي وأحد نجوم اللقاء (مازن الصربي) لينتهي اللقاء بفوز العين بجدارة واستحقاق بخماسية نظيفة أعطته حق الوصول إلى الدور الثاني، فيما ودع الهلال البطولة.

لاعب العين سليم مقبل يتسلم جائزة أفضل لاعب
لاعب العين سليم مقبل يتسلم جائزة أفضل لاعب
أدار اللقاء إيهاب باشراحيل وهشام قاسم وفراس أزهر وأبوبكر فيصل رابعا وراقبه محمد النويجي وعلي حاجب.

هوامش

< البطولة تسير بنسق تصاعدي في كل جوانبها فنيا وجماهيريا.

< فريق العين قدم أداء رائعا وجميلا، وهو ليس بغريب على فريق قادم من لودر وأبين حيث المواهب الحقيقية.

< جائزة أفضل لاعب المقدمة من شركة جلب إخوان عدن ومديرها الشيخ علي جلب استحقها كل لاعبي العين، ولأنه لا بد من اختيار لاعب واحد كان سليم مقبل هو الذي نالها باختيار اللجنة المكونة من حسين عبيد وخالد هيثم.

< حضر اللقاء الشيخ علي جلب والإعلامي المتميز محمد علي العولقي الرمز وصاحب الجهود الكبيرة في نادي العين.

< أداء فريق العين هو صرخة في وجه الامكانيات المغيبة عن أندية أبين المتساقطة.

< يلعب اليوم حسان ونصر الضالع، وغدا شعب إب وطليعة لحج.

< نقول لفريق الهلال : شكرا لحضوركم ومشاركتكم في البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى