في لقاء الخشونة والكروت الحمراء منتخب الشباب يخسر أولى الجولات أمام أوزبكستان

> طشقند «الايام الرياضي» خاص:

>
في مباراة خشنة استضافها ملعب لامكوماتيف بالعاصمة الأوزبكية طشقند خسر منتخبنا الوطني للشباب اولى مبارياته في تصفيات آسيا أمام المنتخب المضيف أوزبكستان بهدف سجل في الدقيقه 67 من اللقاء بكرة نفذت من ضربة حرة مباشرة.

المباراة في مجملها كان منتخبنا فيها هو الافضل على الملعب أداء وانتشارا وتحكما بالكرة التي كان الأوزبكيون يلجأؤن إلى الخشونة المتعمدة أمام جمهورهم لإيقاف لاعبينا والتي على اثرها تم طرد لاعبين إثنين في آخر دقائق المباراة في ظل التفوق الجسماني الواضح وكبر السن الذي يميزه كل من يتابع المباراة .

منتخبنا لعب بتوازن جيد جدا واعتمد في أدائه على التنسيق على أرض الملعب بين الخطوط الثلاثة وكان بإمكانه الوصول الى مرمى منتخب أوزبكستان لولا التألق الواضح لحارس المرمى الأوزبكي الذي صد العديد من الكرات والتسديدات اليمنية للمهاجمين محمد العنبري وعمار البللي وماجد عقيل وحسين الغازي في مرات عديدة كانت إحداها كفيلة بأن لا نخسر اللقاء الذي نلنا الأفضلية فيه في جمالي وقت المباراة.

< المدرب عبد الله فضيل أجرى تغييرا واحدا بعد 17 دقيقة من الشوط الثاني بخروج محمد العنبري ودخول ماجد عساج العائد مؤخرا من الإصابة.

< منتخبنا يلعب مباراته القادمة غدا الخميس أمام نظيره النيبالي بحثا عن تعويض فيما سيلعب في نفس اليوم المنتخبان الأردني والأوزبكستاني , بحثا عن صدارة منفردة , منتخبنا يدفع ثمن حالة التشدد تجاه الاعمار والتي قيل أن الاتحاد الآسيوي يضع حسابات لها وأظهر الملعب أمس عكس ذلك فلاعبي المنتخب الأوزبكي لايمكن أن يكونوا خضعوا لفحص أو ما شابه ذلك لأن ذلك إن حصل لما تواجد معظم لاعبيه في المباراة .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى