روشتة رياضية

> «الأيام الرياضي» أحمد عبدالله حيدرة الباشا:

> في الوقت الذي نطالب فيه وبشدة أن تقود الاتحادات الرياضية كوادر مؤهلة ومقتدرة في خصوصيات اللعبة، علمنا أن اثنين من كوادر لعبة ألعاب القوى ويعتبران من خبراء اللعبة هما الكابتن مصطفى سعيد ناصر والكابتن بدر صالح قدما استقالتهما من اتحاد اللعبة لأنهما لم يقبلا التهميش والتجاهل، وعليه نوجه تحية صادقة لكل كادر رياضي مقتدر لايقبل على نفسه أن يكون مطية أو (كوز بارد بطاقة) وقد علمنا أن الاتحاد سوف يجتمع بهما قريباً لمناقشة أسباب الاستقالة، وأنا متأكد أن الكابتن مصطفى والكابتن بدر لن يتراجعا عن الاستقالة إلا بزوال أسبابها.

> بعض الإعلاميين الرياضيين (عفواً من يكتبون في الرياضة) لأن كلمة ومعنى إعلامي لها قداسة خاصة.. هؤلاء البعض يعتقدون أنهم قادرون على إخفاء الحقائق بمقدرتهم الإنشائية المنمقة وأسلوبهم الجذاب والجميل في الكتابة التي تتمحور في أسلوب (لاتشلوني ولاتطرحوني) وبالمجاملة والنفاق، لذا نذكرهم بأن الله تعالى وضع المنافقين في الدرك الأسفل من النار.

> صدفة وبدون ميعاد، قابلت في صنعاء وزير دفاع الكرة اليمنية الكابتن خالد عفارة، والدفاع الماهر هاني عبدالكريم، وبعد تحية اللقاء الحارة سريعاً عادت بي الذاكرة إلى أيام رياضة زمان، وكيف استطعت حينها أن أضعهما في منافسة قوية وشريفة بين عمالقة الدفاع في نادي وحدة عدن، مثل الكباتنة غازي غراب، ياسين محمود، فضل عبدالحميد، إيهاب عفارة، وبالفعل والمثابرة استطاع خالد وهاني أن يكون لهما موقع هام، ليس على مستوى النادي فقط بل على مستوى المنتخبات الوطنية.

> الكرامة والطِّلْبة نقيضان لايجتمعان أبداً، يا عزة نفس وكرامة، يا طِلْبة بدون كرامة، وأنت شوف واتمعن.. إنها معادلة صادقة لاخلاف عليها، والأمثلة كثيرة في حياتنا اليومية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى