اللجنة التحضيرية لجمعية الشباب والعاطلين عن العمل بشبوة تتقدم بوثائق الإشهار في انتظار الترخيص

> عتق «الأيام» خاص:

> قامت اللجنة التحضيرية لجمعية الشباب والعاطلين عن العمل بمحافظة شبوة أمس الثلاثاء بتسليم مكتب العمل والشئون الاجتماعية بالمحافظة كافة الوثائق اللازمة قانونا لتأسيس الجمعية وإشهارها بما فيها مشروع النظام الأساسي للجمعية.

وكانت اللجنة التحضيرية لهذه الجمعية المزمع تأسيسها قد تشكلت من (6) أشخاص هم: شفيع محمد العبد، رئيسا وعضوية كل من: علي سالم بن يحيى، محمد أحمد مبارك جزار، ناصر محسن عوض باقطمي، صالح محمد عمر بادخن،عمار أحمد عمر حجر.

وأفاد «الأيام» رئيس اللجنة بأن من أهم الأهداف التي جاءت من أجلها الجمعية هي الالتقاء بالشباب والعمل على إشراكهم في الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والعمل على حل مشكلة الشباب والعاطلين عن العمل والدفاع عن حقهم في أن تكون لهم الأولوية في التوظيف والعمل لدى الشركات العاملة في مجال النفط والغاز وكذا العمل على رفع مستو الوعي لديهم بمخاطر الثأر ومحاربة ظاهرة المغالاة في المهور.

وقال إن اللجنة التحضيرية قد قامت بتسليم مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل كافة وثائقها اللازمة قانونا لمنح الجمعية ترخيصا لمزاولة نشاطها، واللجنة التحضيرية تنتظر الآن موافقة المكتب على ذلك تمهيدا لإشهار الجمعية وتشكيل هيئتها القيادية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى