محام: اعتداءجسيم يتعرض له موكلي المعترك مع رئيس تحرير «الزاجل»

> عدن «الأيام» خاص:

> أعرب المحامي أحمد فيصل الإبي، الذي حضر إلى مبنى «الأيام» مساء أمس مع موكله المعتدى عليه عبدالحكيم الحاج في قضية المدعو صادق الجراش، رئيس تحرير «الزاجل» عن خشيته من تمييع قضية موكله وخاصة بعد الاعتداء المبرح الذي تعرض له يوم أمس.

وأفاد المحامي أحمد فيصل في رسالة وجهها إلى الأخ د. عبدالله العلفي، النائب العام عبر «الأيام» قائلاً: «إن موكلي عبدالحكيم الحاج الذي اعتدى المدعو الجراش عليه ليلة الاثنين قبل الماضي في فندق الصخرة ووجه له الشتائم وقذف عرضه.. قد تعرض يوم أمس لضرب مبرح من مجهولين وطعن بالسكين ما أدى إلى إصابته بجروج بليغة، بينما كان يبحث

عن عمل ويتضح من الحادث على ما يبدو للضغط على موكلي للتنازل عن قضيته مع المدعو الجراش.. وإنني هنا أحملكم والاجهزة الامنية مسئولية حياة موكلي من تلك العصابات التي تتربص به خلال هذه الفترة حيث إن القضية منظوره أمام النيابة العامة».

وعلمت «الأيام» ان النيابة العامة أرجأت يوم أمس تنفيذ أمر الحبس الاحتياطي في المدعو الجراش والسماع الى الشهود في التهمة الموجهة إليه بشرب الخمر، اضافة الى تهمة حيازة عملات مزيفة.

وذكر شهود عيان ان حافلة سعة 14 راكبا تجوب بين مقر النيابة وشرطة التواهي لمؤازرة المتهم المدعو صادق الجراش ويعتقد انهم من أقربائه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى