مجموعة بازرعة للسيارات تدشن الموديل الجديد 2008 من سيارات لاندكروزر وكرولا

> صنعاء «الأيام» عبدالفتاح حيدرة:

> دشن الأخ عيدروس بازرعة، الرئيس التنفيذي للمركز التجاري للسيارات والمحركات أمس الأول الخميس الموديل الجديد 2008 من سيارات لاندكروزر وكرولا وذلك برعاية المهندس خالد محفوظ بحاح وزير النفط ود. أبوبكر القربي وزير الخارجية اللذين هنآ مجموعة بازرعة على هذا المشوار الطويل معتبرين حفل التدشين الذي حضره نخبة من رجال المال والأعمال والإعلام تطوراً غير عادي في طريقة التسويق ونتاجاً للمنافسة العالمية.

وخلال هذا الحفل دشنت سيارة اللاندكروزر الجديدة وهي مجهزة بمحركات 6 سلندر سعة 4000 لتر وبمحرك 8 سلندر 4.7 لتر بالاضافة إلى محرك جديد ديزل 8 سلندر بسعة 4.5 لتر مجهزة باثنين (تربو) وحقن إلكتروني.

وزودت سيارة اللاندكروزر بعدة أنظمة إلكترونية للتعامل مع جميع التضاريس الجبلية والصحراوية ونظام التسلق الإلكتروني ونظام نزول المنحدرات الإلكتروني وهما نظامان يعملان تلقائياً بضغطة زر،وتعمل هذه الأنظمة على التحكم بطاقة المحرك وتوزيعه على العجلات الأربع حسب التضاريس الفعلية التي تمر بها السيارة.

ودشنت الموديلات الجديدة للمركز التجاري للسيارات (لاندكروزر الجديدة كليا، كورل، اف جي كروز) لاول مرة في المنطقة وتتركز المواصفات الجديدة للموديلات الجديدة ولاندكروزر على جوانب الامان والسلامة. العرض نال رضى واستحسان الجميع حيث وجد الجمهور نفسه امام تحفتين فنيتين تفرضان حضورهما بقوة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى