جمعية الشباب للتنمية والإبداع بحضرموت عضو مشارك في اللقاء التحضيري لمؤتمر فكر 6 الذي سيعقد في المنامة

> المكلا «الأيام» خاص:

> شارك م. ماجد رجب يادين، نائب رئيس جمعية الشباب للتنمية والابداع بحضرموت في «ملتقى الشباب العربي التحضيري لمؤتمر فكر 6» في فندق لو رويال ضبية، بيروت، الذي عقدته مؤسسة الفكر العربي واللجنة التنظيمية للمؤتمر السنوي السادس للمؤسسة (فكر 6).

ويأتي هذا الملتقى في إطار سعي مؤسسة الفكر العربي إلى التواصل مع الشباب العربي في مناقشة أهم القضايا العربية الملحة التي يعاني منها عالمنا العربي اليوم، ضمن أعمال المؤتمر السنوي السادس للمؤسسة (فكر6) الذي سيعقد في العاصمة البحرينية، المنامة، في 3-1 ديسمبر2007م.

يذكر أن المؤتمر يركز هذا العام على الاقتصاد العربي الجديد في عصر العولمة، ويتمحور حول خمسة مجالات مختلفة: الطاقة، الاستثمار، الاعلام، التكنولوجيا والمسؤولية الاجتماعية، يتم تسليط الضوء فيها على الأعمال العربية الرائدة، والإنجازات، والاستراتيجيات والرؤى.

كما يجمع المؤتمر المثقفين العرب مع نظراتهم من مختلف أنحاء العالم من أجل مناقشة التطورات المتسارعة والقضايا الملحة التي ترسم نماذج أعمال جديدة وتحدد التوقعات حول المنطقة العربية والعالم.

شارك في الملتقى العديد من الشباب من مختلف الجنسيات العربية وقد تراوحت أعمارهم بين 20و30 سنة، منهم طلاب جامعات ومعنيون بالثقافة العربية، وممن لديه اهتمام ناشط في الثقافة العربية والاقتصاد وقطاع الأعمال، وكذلك أعضاء في منظمات ومؤسسات اجتماعية ومراكز بحوث ومنظمات شبابية دولية ووطنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى